الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

“ماو ماو” الصينية عارضة محترفة

استحوذت قطة تحمل اسم “ماو ماو”، تبلغ من العمر عامين وتعيش في الصين على اهتمام منصات وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، وهي عارضة وموديل محترفة، إذ تكسب ما بين 775 و1550 دولار في كل إعلان أو ظهور.

وتظهر “ماو ماو” من ثلاث إلى أربع مرات في معارض السيارات شهرياً، حيث يعمل صاحب القطة في مجال صناعة السيارات، وفي أحد الأيام راودته فكرة بوضع قطته على إحدى السيارات في أحد المعارض، فجذبت صورتها العملاء الذين أصبحوا ينتظرون ظهورها ليلتقطوا صورا معها.

ومع المبلغ الذي تكسبه ماو ماو، فإنها تعيش حالياً ببذخ على نفقتها الخاصة، حيث لديها ثلاث سيارات، ومن أربعة إلى خمسة أسرة، وأكثر من خمسة ألواح خدش للقطط، وتأكل “ماو ماو” أيضاً أفضل طعام للقطط يناسب الطبقات العليا من عالم القطط، وفقاً لموقع buzzfeed.

وقال Zheng ، مالك Mao Mao، إنه لم يخطط في الأصل لحيوانه الأليف ليكون نموذجاً للترويج للسيارات، فهو كان في معرض سيارات عندما كان لديه مصدر إلهام لمحاولة ترك ماو ماو في السيارة وكان الاستقبال رائعاً، حيث وجد حشد من الناس يلتقطون صوراً للسيارة والقطة.

وفي حالة أخرى حازت قطة كندية رائعة اسمها “ايفوري” على شهرة كبيرة، بسبب تباين لون عينيها، إذ تمتلك عيوناً مشعة ويتغير اللون وفقاً للطقس، وتقول مالكتها: “في بعض الأيام، يتميز لون عينى إيفورى -وهي قطة محلية ذات شعر قصير، وتبلغ من العمر عشر سنوات- باللون الأخضر والأصفر الساطع، وأيام أخرى، يتغير اللون إلى الأصفر والبرتقالي اللامعين”، وفقاً لصحيفة ديلى ميل البريطانية.