أخبارانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السوريةصحيفة البعث

أبناء البادية: الأسد خيارنا لأنه الضمانة الحقيقية لوحدة وطننا

السويداء- رفعت الديك:

جددت العشائر بمنطقة الأصفر في قريتي الأشيهب الشمالي والجنوبي في البادية الشرقية لمحافظة السويداء تمسكها بوحدة المجتمع السوري وتماسك كافة أطيافه والمضي قدما نحو تحقيق نجاح الاستحقاق الدستوري القادم.

أهالي المنطقة عبروا خلال مأدبة إفطار أقاموها، بحضور الرفيق فوزات شقير أمين فرع الحزب ومحافظ السويداء همام دبيات وشيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين حمود الحناوي ومدير أوقاف السويداء الشيخ مجدو العلي، عن سرورهم باللقاء، مؤكدين أنهم من نسيج المحافظة المتماسك والراسخ في عمق التاريخ، شاكرين الجيش العربي السوري الذي حرر قراهم ليعودوا إليها آمنين، مؤكدين أن خيارهم في الانتخابات سيكون لمن حقق الأمن والأمان لمنطقتهم وحرّر منازلهم من الإرهابيين وحافظ على وحدة الوطن وتماسّكه الرئيس بشار الأسد.

الرفيق أمين الفرع شدّد على أن هذه الأرض التي عمدها أبطال الجيش العربي السوري بدمائهم الزكية لا يمكن أن تبقى رهينة للإرهاب وفيها سوريون أحرار لا يقبلون سوى سلطة الدولة وعادوا إليها متابعين حياتهم متشبثين بانتمائهم الوطني ضمن النسيج الجامع لمحافظة السويداء وللوطن الكبير سورية.

محافظ السويداء هنأ الأهالي بقدوم عيد الفطر السعيد، مشيراً إلى صمودهم في وجه الإرهاب وتحملهم التهجير من بيوتهم والإصرار على العودة إليهاً، منوهاً ببطولات الجيش العربي السوري التي أدت إلى تحرير الريف الشرقي للمحافظة والحفاظ على الأمن والأمان، كما أشار إلى جهود الدولة في إعادة كافة الخدمات إلى المنطقة والتي تعرضت للتخريب من قبل عصابات الغدر التي احتلتها.

بدورهم ممثلو المرجعيات الدينية أكّدوا أن التنوع الذي تتميز به محافظة السويداء كان الحصن الحصين لوحدتها وتألقها وتشبثها بهذه الأرض السورية التي رواها الشهداء الأبرار بدمائهم لتبقى حرة أبية عبر تاريخها وحتى اليوم.

حضر اللقاء رئيس اتحاد الفلاحين في المحافظة والقيادات السياسية في المنطقة وجمع غفير من الأهالي.