أخبارانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السوريةصحيفة البعث

أبناء اللاذقية: القائد الأسد خيارنا نحو برّ الأمان

اللاذقية – مروان حويجة:

عبّر أبناء اللاذقية عن تطلعهم إلى الأمل الواعد الذي يجسدّه القائد الرمز بشار الأسد، مؤكدين أن الوفاء للوطن يتجسد في الوفاء للقائد الذي حمى البلاد وصان التراب ودحر قوى الإرهاب والظلام لتبقى سورية منارة حضارية مشرقة.

الطبيبة د. عفاف عمقية – قسم طب العيون في مشفى تشرين الجامعي: تنبع أهمية المشاركة بالاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية هذا العام من ضرورة البحث عن آليات فعالة للخروج من الأزمة التي حلت بسورية منذ أكثر من عشر سنوات، وسببت ظروفاً أكثر من صعبة على الشعب السوري، الذي صمد طويلا وما زال يأمل بتحسن الأوضاع على كافة الأصعدة، وإعادة بناء سورية حديثة بقيادة القائد الرمز بشار الأسد، وكلنا أمل وتفاؤل بقيادته الحكيمة التي ستوصلنا إلى بر الأمان.

الأكاديمية الاقتصادية ريم حداد مديرة مصرف التوفير : نقول نعم ومليون نعم للقائد الرمز بشار الأسد لأنه رمز تطور سورية ولأنه الأقدر على النهوض بها في كل المجالات بعد أن تحقق الانتصار على الإرهاب بفضل شجاعته و حكمته، إن القائد الأسد يمثّل أفكار الشباب والتطور والعلم ونحن ماضون قدماً خلف قيادته لإكمال مسيرة الانتصار والبناء والإعمار، وكلنا فخر أن القائد الأسد يمثّل فكر الشباب العصري المتطور ويرتقي بالبلد ويشجع الإبداع والمهارات والعلم وانا فخورة لأنه قائدي ورئيسي فهو أهل للثقة في زمن قل فيه الرجال، وكلنا أمل أن يستمر مسار النهوض بالعلم والمعرفة والمعلوماتية والعلم والبحث العلمي التي كان له الفضل الكبير في دعمها وتطويرها وتشجيع الطاقات والإبداعات الشابة الكفوءة.

المهندس فراس دبيقة مدير المشتركين في شركة الكهرباء : نجدّد عهد الوفاء لقائدنا الرمز د.بشار الأسد في السادس والعشرين من أيار لأنه القائد الذي حمى الوطن وصانه و وقف بكل شجاعة و جرأة في وجه شذّاذ الآفاق والمرتزقة وقوى الشر والظلام واستطاع أن يقود سورية إلى برّ الأمان، ونحن السوريين نعلنها أمام العالم أجمع قائدنا إلى الأبد القائد الرمز بشار الأسد.

المهندس أحمد حميشة مدير مشروع تطوير التشجير المثمر والتنمية الريفية: واجبنا الوطني والوجداني والأخلاقي أن نردّ الوفاء لرمز الوفاء القائد الرمز د.بشار الأسد الذي قاد سورية بكل كفاءة وشجاعة واقتدار في أصعب وأعتى الظروف وأحلكها فكان لنا الحامي والمنقذ والقائد، ولأننا أوفياء لوطننا فنحن أوفياء لقائدنا الرمز.