أخبارانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السوريةصحيفة البعث

جماهير حلب.. القائد الأسد حامل لواء النصر والإعمار

حلب – معن الغادريك

يجدد أبناء حلب عهد الولاء والوفاء لقائد مسيرة الوطن السيد الرئيس بشار الأسد، معبرين عن إيمانه وثقتهم المطلقة بتحقيق الانتصار الكبير وتطهير كامل تراب الوطن من دنس الإرهاب والمعتدين، ومؤكدين أنهم سيشاركون بكثافة في الانتخابات الرئاسية واختيار من يمثل آمالهم وتطلعاتهم في بناء مستقبل أفضل .

علاء الدين المؤذن عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب أكد أن القائد بشار الأسد يمثل ضمير ووجدان الوطن والأمة، وهو المقاوم والصامد والمرابط وحامل لواء النصر والإعمار، وبالتأكيد سنقول نعم له في السادس والعشرين من الشهر الجاري  لأنه القائد الذي حافظ على الوطن ومؤسساته ومقدراته و سيادته واستقلاله، ودافع بكل شجاعة عن شعبه وأرضه.

عبد الكريم عبيد رئيس فرع حلب لاتحاد الصحفيين أكد أن إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها تأكيد لانتصار سورية السياسي والذي يضاف إلى الانتصارات العسكرية ضد الارهاب. وهي تجسيد لإرادة السوريين وإصرارهم على بناء وطنهم وتحصينه ضد الأعداء، مبيناً أن خيارنا القائد بشار الأسد الذي صمد وانتصر، وحارب الإرهاب نيابة عن العالم أجمع وحمى شعبه وصان وطنه.

الدكتور فيصل العيسى قالك إن ديدن السوريين الشرفاء هو انجاح الاستحقاق الانتخابي، مؤكدا عزم و إصرار أبناء عشيرة البوسبيع للتوجه إلى صناديق الانتخاب واختيار القائد بشار الأسد القادر على قيادة البلاد في مرحلة البناء والأعمار.

عبد الحليم حريري نقيب الفنانين بحلب أوضح أن المشاركة في الاستحقاق الدستوري واجب وطني وعلى كل مواطن أن يختار من يمثل آماله وتطلعاته، وبالتأكيد خيارنا الأوحد القائد بشار حافظ الأسد الذي  قاد سورية خلال السنوات العشرين الماضية، إلى نقلة نوعية في كافة المجالات ولأنه لم يتردد لحظة في الدفاع عن وطنه وشعبه ولأنه وعد ووفى وقاد سفينة الوطن بكل شجاعة واقتدار وانتصر على الارهاب وأسقط كل المؤامرات التي استهدفت الشعب والوطن.

غسان دهبي عضو مجلس نقابة الفنانين بحلب رأى أن إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها هي بمثابة الرد الأقوى على أعداء الوطن وهي تجسيد للحياة الديمقراطية والدستورية وتعزيز لانتصار سورية في كل الميادين، مؤكداً أن الشعب السوري سيقول كلمته وسيكون وفياً لتضحيات ابطال الجيش العربي السوري وللدماء الطاهرة التي ازهرت نصراً وسيكمل المشوار مع القائد بشار الأسد أمل وعمل.

منتهى الشيخ مفتشة بالجهاز المركزي للرقابة المالية قالت: الاستحقاق الدستوري الرئاسي يجسد الإرادة القوية للسوريين وإصرارهم على بناء وطنهم وتحصينه ضد الأعداء، مؤكدة أن الشعب السوري سيؤكد من خلال مشاركته الواسعة في الانتخابات أنه على قدر كبير من الوعي والنضج، وأنه قادر على بناء وصون وطنه، وأنه وفي لتضحيات أبطال الجيش وللقائد بشار الأسد الذي قاد الوطن إلى بر الأمان وانتصر على الإرهاب وداعميه.

الصيدلي عادل دركلت بين أن إجراء الانتخابات في موعدها الدستوري قضية وطنية وسيادية، وهي تجسد إرادة السوريين وعزمهم على بناء وطنهم، ودلالة على أن سورية انتصرت في معركتها ضد الإرهاب وأنها تشرع في عملية التنمية النهوض الحقيقي لتجسيد شعار الأمل بالعمل واقعاً حقيقياً على الأرض في كافة المجالات.