أخبارانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السوريةصحيفة البعث

صيادلة طرطوس: لأجل سورية نعم للقائد الأسد

طرطوس – رشا سليمان:

أجمع صيادلة طرطوس على المشاركة في الاستحقاق الرئاسي القادم واختيار مرشحهم القائد بشار حافظ الأسد من أجل الشهداء وانتصارات الجيش ولأجل سورية أقوى، ووفاء وولاء للقائد الذي صمد وحارب الإرهاب وانتصر.

الصيدلاني يونس علي قال: نعم وألف نعم للرفيق الأسد حامي الحمى، وهو مرشحنا وقائدنا وقائد الأمة العربية، له منا كل الوفاء والولاء، واعتبر المشاركة بالانتخاب حق لكل مواطن عربي سوري، ومن حقي اختيار رئيسي، كما أن الاستحقاق هو الانتصار الحقيقي لسورية، فيما قال الصيدلاني محمد بلقيس: إن المشاركة في الانتخابات هي حق وواجب وطني على كل فرد سوري، وأنا برأيي من صمد ١٠ سنوات، ومن تجول في ميدان الجبهات ويسمع كل الناس هو الذي يستحق الانتخاب، وأنا من جهتي الأسد هو خيارنا لأنه الأب لنا.

وأكد الدكتور الحسام أحمد نقيب صيادلة طرطوس أن إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها عملاً بأحكام دستور البلاد يمثل استكمالاً لمسيرة بناء دولة المؤسسات والقانون والديمقراطية بعيداً عن الإملاءات الخارجية الاستعمارية وأن الاستحقاق الرئاسي هو شأن سوري بامتياز لا يحق لأحد من غير السوريين التدخل فيه. باختصار السوريون هم فقط من يحددون من سيكون رئيس الجمهورية العربية السورية عبر صناديق اقتراع وقوانين ضمنها لهم الدستور السوري الذي تم التصويت عليه عام ٢٠١٢، وأشار أن الانتخابات تأتي استكمالاً وتتويجاً لانتصارات جيشنا العربي السوري المقدس، ولن يستطيعوا أخذ ما فشلوا في الحصول عليه في الميدان العسكري، أن يأخذوه بالحصار والتضييق على مسار الانتخابات. ولفت إلى أن صيادلة طرطوس تقول: نعم للقائد الأسد من أجل سورية أقوى، ومن أجل مستقبل أجمل، من أجل الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن، ومن أجل الجيش العقائدي الذي قاوم أكثر من عشر سنوات وانتصر.