انتخابات رئاسة الجمهورية العربية السوريةرياضةصحيفة البعث

رياضيو نادي السلمية: الاستحقاق الدستوري موعد جديد لتأكيد النصر

السلمية- نزار جمول

تترقّب الفعاليات الرياضية في نادي السلمية موعد الانتخابات الرئاسية شأنها شأن كل الفعاليات المجتمعية، ليقول الرياضيون كلمتهم نعم للرفيق بشار الأسد الذي يقود سورية إلى التطور المنشود ولإعادة الإعمار وإلى السؤدد والنصر.

رئيسُ نادي السلمية صفوان سيفو أكد لـ”البعث” أن الرياضيين في النادي سيمارسون حقهم الانتخابي من أجل اختيار الرفيق بشار الأسد الذي يقود الوطن إلى النصر والازدهار، معتبراً هذا الاستحقاق الوطني عرساً وطنياً لتأكيد النصر، ويجب على كل مواطن ينتمي لسورية المشاركة الفعالة فيه.

كما اعتبر محمد شقرة عضو إدارة نادي السلمية أن المشاركة في الانتخابات المرتقبة حق وواجب على كل مواطن، مؤكداً أن الرياضيين في السلمية سيختارون المرشح الرفيق بشار الأسد الذي سيحقق طموحاتنا كرياضيين وسيقود سورية إلى المستقبل المأمول.

أما حسان الحموي مدير الصالة الرياضية في السلمية فتحدث عن أهمية الاستحقاق قائلاً: سننتخب ونمارس حقنا الدستوري لنختار المرشح الذي يناسب طموحاتنا، وسنؤيده ونكون معه في قيادة سورية إلى النصر والتطوير في كل مجالات الحياة وعلى رأسها الرياضة.

وشدّد وسيم الخطيب مدرّب الريشة الطائرة في نادي السلمية على أن الاستحقاق الرئاسي المرتقب واجب وطني على كل مواطن للقيام بهذا الدور، مؤكداً أن الرياضيين سيقولون كلمتهم في اختيار الرفيق بشار الأسد الذي كان وما زال داعماً للرياضة والرياضيين.