سورية تنتخب.. العاملون في وزارة السياحة يوم وطني بامتياز

دمشق – عبد الرحمن جاويش:

بدأت صباح اليوم العملية الانتخابية للاستحقاق الرئاسي، وكان الإقبال كثيفاً، في مركز اقتراع وزارة السياحة، حيث تدفّق المقترعون بأعداد كبيرة إلى المركز. وجرت الانتخابات بأجواء نزيهة وآمنة ومميزة، عبّر خلالها المقترعون عن المضيّ قدماً خلف قيادة القائد الأسد في بناء سورية متجدّدة متطوّرة.

وفي لقاءات “البعث” أكد معاون وزير السياحة المهندس نضال ماشفج أنه يوم وطني بامتياز شهد إقبالاً ورغبة كبيرة من المواطنين في مركز الوزارة، وكانت فرحتهم كبيرة بانتخاب أمل سورية الدكتور بشار الأسد. ولا شك أن هذه العملية حرة ونزيهة وضعت العالم في حالة ذهول، ونحن في وزارة السياحة سنعمل على تحقيق الشعار الذي طرحه قائد الوطن الأمل بالعمل، ونعمل على تنمية المشاريع السياحية وزيادة استثماراتها وإصلاح ما خرّبه الإرهاب وعودة جميع القطاعات لعملها.

بدوره معاون وزير السياحة المهندس غياث الفراح أكد أن هذا الاستحقاق كان حافلاً ومزدهراً عبّر خلاله أبناء سورية عن وفائهم لقائد الوطن. وجاء هذا اليوم استمراراً للنصر الذي حققه الجيش والشعب ونصراً لدماء الشهداء الذين ضحّوا من أجلنا لنعيش. نحن مع الشعار الذي طرحه قائد الوطن، وكلنا مدعوّون للعمل لمراحل العمل القادمة من أجل الإنتاج وكلنا أمل ببناء سورية القوية.

هذا ورصدت “البعث” مجريات العملية الانتخابية في مركز اقتراع سياحة ريف دمشق حيث كان الإقبال كثيفاً عبّر فيه المقترعون عن حبّهم ورغبتهم بيوم الاستحقاق واختيارهم القائد الأسد.

شارك في الانتخاب رئيس غرفة سياحة ريف دمشق حسام الحلبي ومدير السياحة وائل كيال وأصحاب الفعاليات والمؤسسات والفنادق والمكاتب السياحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى