رياضةصحيفة البعث

تكريم لائق لأبطال الرياضات الخاصة في طرطوس

طرطوس – محمد محمود 

حظي لاعبو الرياضات الخاصة والجرحى في محافظة طرطوس مساء أمس الأول بتكريم لائق برعاية الاتحاد الرياضي العام، ومنظمة جريح وطن.

التكريم الذي تم في مقر فرع الاتحاد الرياضي في طرطوس شمل خمسة عشر رياضياً من ذوي الاحتياجات الخاصة، وجرحى الجيش العربي السوري، وتزامن مع احتفالات النصر بفوز السيد الرئيس بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية، حيث شارك بالتكريم الرفيق أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في طرطوس الدكتور محمد حسين، ومحافظ طرطوس صفوان أبو سعدى، ورئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا، ورئيس اللجنة التنفيذية في طرطوس عماد حماد.

الجرحى والأبطال المكرّمون عبّروا عن تقديرهم لهذه المبادرة، مؤكدين أنهم اليوم أكثر من أي وقت مضى ملتزمون بشعار الحملة الانتخابية للسيد الرئيس بشار الأسد “الأمل بالعمل”، رغم الإعاقة والجراح، كما أكدوا أن الإعاقة ليست بالجسد، وإنما بالعقل والإحباط والكسل عن تأدية الأعمال والواجبات، حيث بيّن رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا أن الرياضيين الذين حظيت مسيرتهم بكل رعاية واهتمام وتكريم سيبقون على العهد بالمضي قدماً حول قيادة السيد الرئيس بشار الأسد لمواجهة المخططات والتحديات التي تستهدف الوطن، ورفع العلم الوطني في كل المحافل.

بدوره عماد حماد رئيس اللجنة التنفيذية في طرطوس تحدث عن الرسالة التي يحملها كل رياضي بنجاحه وتميزه وتكريمه لتكون دافعاً لنجاح متواصل، فطرطوس التي تميزت على مستوى المحافظات السورية بالكثير من المجالات تتميز اليوم برياضييها المكرّمين الذين تغلبوا على إعاقاتهم وجروحهم.

وشدد الرياضي كارم عيسى على أهمية اللقاء مع كوادر ولاعبي الرياضات الخاصة، وشكر القائمين على مبادرة التكريم، خاصّاً بالذكر رئيس الاتحاد الرياضي العام البطل فراس معلا.