الصفحة الاولىانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السوريةصحيفة البعث

احتفاء بفوز القائد الأسد.. مهرجان الربيع الخامس في السويداء

احتفاء بإنجاز الاستحقاق الدستوري وفوز القائد بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية ويوم البيئة العالمي نظمت جمعية أصدقاء البيئة في السويداء اليوم مهرجان الربيع الخامس في موقع منتزه وادي المظلم في بلدة الرحى.

وتضمن المهرجان الذي نظم بمشاركة فعاليات شعبية وشبابية ورسمية فقرات فنية وعروضاً رياضية وأنشطة بيئية وحملة نظافة في وادي المظلم شارك فيها أهالي وشباب وأطفال قرية الرحى إضافة إلى حفل فني غنائي أحيته فرقة جمعية دنيا الفن.

وأكد المتحدثون في كلماتهم خلال المهرجان أن إنجاز الاستحقاق الدستوري وفوز الدكتور بشار الأسد شكل نصراً جديداً لسورية وشعبها وجيشها وقائدها الذين صمدوا في وجه قوى الإرهاب والعدوان والتآمر.

وأعرب عدد من المشاركين في المهرجان عن فرحتهم بفوز الرئيس الأسد بالانتخابات مؤكدين أن الشعب السوري جسد إرادته الحرة وقراره المستقل بإنجاز الاستحقاق الدستوري واختياره رئيسه وذلك لثقته ويقينه الكامل بأنه الأقدر والأجدر على قيادة سورية نحو بر الأمان.

وأشار رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة المهندس تركي أبو صعب إلى أن المهرجان هذا العام يتزامن مع فرحة السوريين ونصرهم بإنجاز الاستحقاق الدستوري وفوز الرئيس الأسد ما أضفى أجواء البهجة والعزة والفخار على المهرجان لافتاً إلى أنه أصبح تقليداً سنوياً يتوج نشاطات الجمعية لنشر ثقافة الحفاظ على البيئة وجمالية المواقع البيئية والأثرية وتفعيل مشاركة المجتمع المحلي.

بدوره لفت مدير البيئة في السويداء المهندس رفعت خضر إلى أن هذه الفعاليات تأتي في إطار احتفالات الشعب السوري بإنجاز الاستحقاق الدستوري وفوز الرئيس الأسد مشيراً إلى مشاركة الأهالي والمجتمع المحلي بمناسبة يوم البيئة العالمي بحملة نظافة وانشطة توعوية في وادي المظلم الذي يشكل موقعاً سياحياً بيئياً ومتنفساً لجميع العائلات.