الرئيس الأسد يتلقى برقيتي تهنئة من رئيسي أرمينيا وسريلانكا بفوزه بالانتخابات الرئاسية

تلقى السيد الرئيس بشار الأسد برقيتي تهنئة من رئيسي أرمينيا أرمين ساركيسيان وسريلانكا غوتابايا راجاباكسا بمناسبة فوزه في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وجاء في برقية الرئيس الأرميني: أتقدم إليكم بخالص التهنئة الحارة بمناسبة إعادة انتخابكم رئيساً للجمهورية العربية السورية.

وأضاف الرئيس ساركيسيان في برقيته: إنني متأكد أن العلاقات الأرمينية السورية المبنية على الاحترام والتعاون المتبادل ستتعزز وتتطور بما يصب في مصلحة وخدمة شعبينا الشقيقين معرباً عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للرئيس الأسد وللشعب السوري السلام والرخاء.

كما جاء في برقية رئيس سريلانكا: يسرني أن أبعث إليكم بأخلص التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة إعادة انتخابكم رئيساً للجمهورية العربية السورية، لقد واجهت بلادكم تحديات غير مسبوقة، وإن إعادة انتخابكم هي فرصة للمساهمة في إعادة البناء والصمود وتوجيهها لمستقبل مستقر ومتقدم ومزدهر لسورية.

وأكد الرئيس راجاباكسا أن سريلانكا وسورية تحتفظان بعلاقات ثنائية حارة وأن روابط الصداقة بينهما ينبغي أن تتعمق لما فيه منفعة مشتركة لكلا الشعبين خلال السنوات القادمة.

وفي برقية مماثلة أكد القائم بأعمال رئيس وزراء أرمينيا نيكول باشينيان “أن العلاقات الأرمينية السورية الدافئة والودية تقليدياً ستستمر في التعمق والتعزيز من خلال الجهود المشتركة لصالح الشعبين الشقيقين” معرباً عن أطيب تمنياته للرئيس الأسد، ولشعب سورية بالسلام والازدهار.

وأضاف باشينيان: “إنني على يقين من أن جهودكم الهادفة إلى إعادة السلام والحوار في سورية ستساعد في تجاوز الأزمة في البلاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *