أخبارصحيفة البعث

تجمعان في جامعة حلب وحلفايا بريف حماه احتفالاً بفوز القائد الأسد

واصل السوريون في الوطن والمغترب إقامة الاحتفالات بإنجاز الاستحقاق الرئاسي وفوز القائد الأسد بالانتخابات الرئاسية، فيما قدم عدد من الشخصيات والأحزاب والقوى العربية والعالمية التهاني بنجاح الاستحقاق، منوهين بالمشاركة الواسعة التي أذهلت العالم، وأكدوا أن نجاح الاستحقاق الرئاسي  وانتخاب الرئيس الأسد أظهرا حقيقة أساسية وهي أن سورية تستعيد قوتها ودورها المؤثر في المنطقة وعلى مستوى محور المقاومة.

ففي (حلب – معن الغادري):  احتشد الآلاف من طلبة جامعة حلب في ساحة ملعب المدينة الجامعية ابتهاجاً بفوز السيد الرئيس بشار الأسد بولاية دستورية جديدة .

وحمل الطلاب أعلام الوطن وصور القائد الأسد ورددوا الشعارات والأغاني الوطنيةوعقدوا حلقات الدبكة ورددوا قسم الولاء والوفاء للوطن ولقائد مسيرة الوطن السيد الرئيس بشار الأسد للمضي خلف قيادته الحكيمة والشجاعة لبناء سورية المتجددة .

وأكدت جماهير الطلبة المحتشدة في ساحة ملعب المدينة الجامعية أن الشعب السوري بكل مكوناته وأطيافه حدد خياراته ومستقبله وقرر أن يكمل مشوار الانتصار ومشوار العزة والكرامة خلف ربان السفينة القائد الأسد الذي وعد فوفى وصان وطنه وحمى شعبه وأسقط كل المؤامرات التي أحيكت ضد الوطن .

وعاهد طلبة جامعة حلب أن يكونوا الركيزة الأقوى في مشروع بناء الوطن وسورية المتجددة وتجسيد شعار الأمل بالعمل من خلال متابعة تحصيلهم العلمي والمشاركة في بناء سورية المتجددة سورية المستقبل .

وشارك في الاحتفال الطلابي الكبير المطربان حسام جنيد وعمار الديك ، وقدما مجموعة من الأغاني الوطنية والشعبية والفلوكلورية ابتهاجاً بفوز السيد الرئيس بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية .

شارك في الاحتفال قيادتا فرعي الحزب في المدينة والجامعة وفعاليات حزبية ورسمية ودينية وشعبية.

وفي (حماه –حسان المحمد) شهدت بلدة حلفايا بالريف الشمالي  للمحافظة تجمعاً جماهيرياً كبير احتفاء بالفوز الكبير للسيد الرئيس بشار الأسد، أكد المشاركون فيه أن فوز الدكتور الأسد هو انتصار لدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم حتى تبقى سورية قوية عزيزة.

وحمل المشاركون في التجمع الأعلام الوطنية ورددوا هتافات تحيي القائد الأسد مؤكدين أنهم اختاروا المرشح الأجدر القادر على استكمال مسيرة إعادة إعمار سورية.

وبين حازم الشيخ أمين شعبة محردة للحزب أن الفعاليات التي عمت سورية عقب صدور نتائج الانتخابات تؤكد وحدة الشعب السوري وثقته بخياره  وأن التجمع في هذه البلدة التي حاربت الإرهاب وصمد الشرفاء من أهلها والتصدي الكبير لأبطال الجيش العربي السوري الذين حرروها من دنس الإرهاب  أعطى رسالة واضحة للعالم بأننا أصحاب سيادة واستقلال، وقال أيمن الصيادي القائم على التجمع والحفل بفوز الدكتور بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية، موضحاً أن هذا الفوز يمثل نصراً ناجزاً على الإرهاب وداعميه وأدواته ونقطة انطلاق قوية لاستعادة سورية مكانتها المعهودة إقليمياً ودولياً”.

كما عبر  الموطنين أهل حلفايا عن فرحتهم بهذه المناسبة التي ستعم خيراً وبركة وإنجازات في سورية على مختلف الصعد.

شارك في الحفل الرفيق أمين فرع حماة للحزب المهندس اشرف باشوري وأعضاء قيادة فرع الحزب رضية سفر ووليد الثلث وعدد من أعضاء مجلس الشعب وحشد جماهيري كبير من أبناء حلفايا والقرى المجاورة لها.