مهرجان شعبي كبير في حي السكري احتفاء بفوز القائد الأسد

حلب – معن الغادري:

احتفاء بفوز السيد الرئيس بشار الأسد بولاية دستورية جديدة أقام أهالي حي السكري بحلب تجمعاً وطنياً جماهيرياً حاشداً، أكد خلاله أبناء الحي أنهم على العهد باقون وماضون خلف قيادة الرئيس الاسد حتى تطهير كامل تراب الوطن من دنس الإرهاب.

وأشار أبناء الحي، الذين حملوا أعلام الوطن وصور القائد الأسد، أن إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها وفوز  السيد الرئيس بمحبة شعبه بكل مكوناته وأطيافه عزز من انتصار سورية على أعدائها وجسد كل معاني الولاء والوفاء للوطن وقائد الوطن.

وعبرت الكلمات التي ألقيت بالحفل عن ايمان وثقة الشعب السوري بتحقيق الانتصار الكبير وتطهير تراب الوطن من الإرهاب وطرد المعندين والغزاة، مؤكدين انهم سيواصلون المشوار مع القائد بشار املاً وعملاً وعطاءً وبذلاً لبناء سورية المتجددة العصية على الأعداء.

وشهد الحفل تقديم عروض فنية وفلكولورية وتراثية وأغان وطنية، كما تم إزاحة الستارة عن اللوحة التذكارية لساحة الحي التي أطلق عليها اسم ساحة الشهداء تقديراً ووفاء لدماء الشهداء الذين قضوا دفاعاً عن حيهم ومدينتهم ضد العصابات الإرهابية المسلحة.

وكان حي السكري تعرض للتدمير والتخريب الممنهج والسرقة من قبل العصابات الإرهابية المسلحة التي سيطرت على المنطقة أواخر العام 2013.

حضر الاحتفالية الرفيق أحمد منصور  أمين فرع حلب للحزب والرفاق أعضاء قيادة الفرع وفعاليات حزبية ورسمية ودينية وشعبية.

وبهذه المناسبة الوطنية أقام نادي شباب العروبة حفلاً فنياً، شهد تقديم فقرات فنية وأغان وطنية أداها عدد من الفنانين وفرقة الكورال.

كما أقام فرع نقابة المعلمين حفلاً مماثلاً أكد خلاله المشاركون مواصلتهم المشوار خلف قيادة الرئيس الأسد الحكيمة والشجاعة لتنشئة الأجيال على حب الوطن والدفاع عنه وإعداد الأجيال القادرة على بناء الوطن وتحصينه ضد أعدائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *