رياضةصحيفة البعث

لجنة تسيير أمور حطين تجتمع يومياً.. وترقّب لتشكيل إدارة جديدة

اللاذقية – خالد جطل

تتواصل بشكل يومي اجتماعات لجنة تسيير أمور نادي حطين للوقوف على كل جديد بالنادي ريثما يتم تشكيل إدارة جديدة خلفاً للإدارة المستقيلة برئاسة المحامي خالد طويل.

وبيّن نضال يعقوب عضو اللجنة التنفيذية، رئيس مكتب ألعاب القوة، والمكلّف برئاسة لجنة تسيير الأمور، أن اللجنة تجتمع مساء كل يوم في مقر النادي وتلتقي بكل كوادر النادي الإدارية والفنية بغية استمرار أنشطته بشكل سلس.

وأضاف يعقوب بأنه تم توجيه الدعوة للاعبي كرة القدم من أبناء النادي مواليد (2000 – 2001 – 2002) للاجتماع بهم يوم السبت كي تبدأ التدريبات الخاصة بهم يوم الأحد، كما تمت دعوة اللاعبين من أبناء النادي الذين لم يتم التعاقد معهم الموسم الماضي.

وفيما يخص تشكيل الإدارة، والتأخر الذي ستنتج عنه نتائج سلبية على النادي، سواء من حيث التعاقد مع مدرب لفريق الرجال، أو التعاقد مع لاعبين للفريق، قال يعقوب إن التأخير جاء نتيجة تأخر الإدارة السابقة بتقديم استقالتها بتاريخ 10 من الشهر الجاري، وإنه يتم التواصل مع كوادر النادي، وقد تم تقديم قائمتين، تضم كل منهما إدارة.

الجدير ذكره أن حطين منذ سنوات يعاني من عدم الاستقرار الإداري الذي انعكس سلباً على ألعاب النادي كافة، خاصة في كرة القدم، حيث خرج الفريق خالي الوفاض بالموسم الأخير رغم امتلاكه مجموعة متميزة من اللاعبين، بينما كانت الإضاءة الإيجابية بعودة فريق رجال كرة السلة إلى الدوري الممتاز بعد غياب لعدة سنوات.