الصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

مرتزقة أردوغان يختطفون 4 ممرضات من مشفى تل أبيض

جددت التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي الغربي اعتداءها على القرى والبلدات الآمنة في ريف حماة حيث استهدفت صباح اليوم بعدد من القذائف المنازل في بلدة جورين بريف محافظة حماة.

وذكر مصدر في قيادة شرطة حماة أن التنظيمات الإرهابية المتمركزة في قرية السرمانية بريف سهل الغاب الشمالي الغربي أطلقت عدداً من قذائف الهاون التي سقطت على بلدة جورين بريف حماة الشمالي الغربي ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

في سياق متصل، واصل مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية ممارساتهم القمعية بحق المدنيين ضمن المناطق التي يحتلونها بريف الرقة الشمالي حيث أقدم هؤلاء المرتزقة على اختطاف 4 ممرضات من مشفى تل أبيض بريف الرقة الشمالي.

وقالت مصادر محلية إن مرتزقة أردوغان قاموا بمداهمة مشفى تل أبيض وأقدموا على اختطاف أربع ممرضات يعملن في المشفى واقتادوهن إلى جهة مجهولة.

في الأثناء، أصيب رجل وامرأة برصاص ميليشيا (قسد) المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي خلال مداهمتها مدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي واختطافها خلالها عدداً من المدنيين.

وذكرت مصادر أهلية أنه في إطار سياساتها القمعية والتضييق على الأهالي أقدمت ميليشيا “قسد” فجر اليوم الثلاثاء وبدعم من طيران الاحتلال الأمريكي على مداهمة أحياء مدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي وقامت بإطلاق الرصاص بشكل عشوائي على الأهالي ما ادى الى اصابة رجل وزوجته بجروح وصفت بأنها بالغة الخطورة.

وأشارت إلى أن ميليشيا (قسد) اختطفت خلال مداهمة مدينة البصيرة ثلاثة مدنيين واقتادتهم إلى جهة مجهولة فيما أقام مسلحوها الحواجز على مداخل وشوارع المدينة ومنعوا المدنيين من التجول والذهاب إلى أعمالهم وشراء حاجياتهم اليومية.