رياضةصحيفة البعث

احتفال تكريمي لأسر الشهداء الرياضيين في اللاذقية

اللاذقية- خالد جطل

تقديراً لتضحياتهم وما قدموه في سبيل انتصار الوطن وعزته، وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام، وبدعم من رجل الأعمال مازن ترزي، تم أمس تكريم عائلات بعض شهداء الرياضة السورية، بحضور الرفيق المهندس هيثم إسماعيل أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي، ومحافظ اللاذقية الرفيق إبراهيم خضر السالم، والرفيق فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام .

وفي كلمة له أشاد محافظ اللاذقية بما قدمه رياضيو سورية، ورفعهم لعلم الوطن في المحافل الدولية والقارية، مبيّناً أن الدم الذي قدموه فداء للوطن هو التتويج الأغلى في الوجود.

من جهته أكد رئيس الاتحاد الرياضي العام الرفيق فراس معلا أن الرياضيين كانوا وسيبقون الرديف الأساس لجيشنا الباسل، وأن الدم الذي قدمه شهداء الرياضة سيثمر عما قريب بطولات واعتلاء منصات التتويج لأبطال جدد، وأشار معلا إلى أن رياضتنا قدمت 500 شهيد، واليوم تم تكريم 35 أسرة شهيد، مشدداً على أن رياضتنا منتصرة بدماء الشهداء.

أما صاحب مبادرة تكريم أسر شهداء الرياضة رجل الأعمال الوطني مازن ترزي فقال: عند الشهادة ينحني الجميع لأرواحهم والدماء الزكية التي قدموها فداء للوطن، الكلمات لا تفيهم حقهم، ووجودنا اليوم مع ذويهم تكريم لنا جميعاً، سنبقى على العهد لبناء سورية قوية متجددة، وستبقى دماء الشهداء منارة لنا جميعاً، وشاهداً على عشق الوطن.