الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

أشياء غريبة يحرص بعض نجوم هوليوود على جمعها في منازلهم

في حين أن جمع العملات أو الطوابع وأحياناً الفراشات من الهوايات الشائعة بين الكثيرين إلا أن بعض النجوم يفضلون جمع أشياء أكثر غرابة مثل دمى الباربي وألعاب ماكدونالدز البلاستيكية والحيوانات المحنطة. فيما يلي مجموعات غريبة يمتلكها نجوم ومشاهير:

*أنجلينا جولي: هناك العديد من الأمور التي تشتهر بها، فهي مخرجة وناشطة حقوقية إلى جانب كونها واحدة من ألمع نجوم هوليوود، وتمتلك هوساً غريباً بجمع السكاكين؟ ولا نتحدث هنا عن سكاكين المطبخ التقليدية، إنما عن الخناجر والمطاوي القديمة التي تعود إلى حقبات زمنية مختلفة، وبدأت قصة الاهتمام بهذه الخناجر عندما تلقت جولي أول مجموعة منها كهدية، عندما كان عمرها 11 عاماً، حيث كانت تحرص على أن تحضر مع والدتها معارض خناجر عصر النهضة، بعد ذلك بسنوات طورت هذا الاهتمام لتصبح لديها مجموعة فريدة للغاية.

*جوني ديب: لا توجد معلومة مؤكدة عن عدد الدمى التي يملكها جوني في مجموعته، لكن المصادر تؤكد أنه يمتلك العشرات من الإصدارات الخاصة من دمى باربي، كما يمتلك  مجموعةً من الدمى المصغرة لمشاهير من بينهم دوني أوزموند، بيونسيه، وألفيس بريسلي.

*توم هانكس: إنه جامعٌ مهووس للآلات الكاتبة، فقد تلقّى توم هانكس آلته الكاتبة الأولى حين كان عمره 19 عاماً، والآن نمت مجموعته لتضم أكثر من 120 قطعةً. ويقول إن الماكينات العتيقة تساعده في أن يشعر بالاستقرار، بعدما قضى طفولته يتنقل بحدٍّ أدنى من الممتلكات.

*نيكول كيدمان: تهوى جمع العملات، وتمتلك نجمة فيلم Moulin Rouge عملات ترجع إلى عصر يهودا، كانت متداولةً في القرن الرابع قبل الميلاد.

جون ترافولتا: لعل مجموعة جون ترافولتا هي الأكثر إثارة للاهتمام في هذه القائمة، إذ يهوى الممثل الأمريكي البالغ من العمر 67 عاماً جمع الطائرات، وبدأ شغفه بالطيران في سن مبكرة وحصل على رخصة طيار عندما كان يبلغ من العمر 22 عاماً فقط، نظراً لأن نجاحه المهني جعله يحظى بأجور كبيرة جداً، فقد تمكن ترافولتا من الانغماس في حبه للطائرات. اليوم يمتلك ترافولتا مجموعة من 5 طائرات، بالإضافة إلى مطار خاص ملحق بمنزله الفخم في فلوريدا.