رياضةصحيفة البعث

طائرة ناشئات صلخد تحلّق نحو الدرجة الأولى

السويداء- زياد عامر

بعد أن شعرت إدارة نادي صلخد بأن طائرتها مهددة بالهبوط على مستوى الفريق الأول، عملت على إنشاء قاعدة واسعة بعد جولة على المدارس لانتقاء المواهب بتواجد كادر تدريبي خبير يقود العملية التدريبية، وبعد عدة سنوات حصد القائمون على العمل نتاج تعبهم، وصعد فريق الناشئات إلى أولى الدرجات.

رئيس النادي ومدرب الفريق رائد السعدي أوضح لـ “البعث” أن مشوار التأهل لم يكن سهلاً، فقبل السفر إلى طرطوس التي استضافت تصفيات الدرجة الثانية، كان الهم هو الفوز على حطين لأنه أقوى المنافسين، وتحقق ذلك بعد الفوز على نادي (عنازة بحنين) بعد أن كان الفريق خسر اللقاء الأول أمام المتصدر نادي عامودا.

وعن الصعوبات الحاضرة، أكد السعدي أن العملية التدريبية تتم مجاناً، كما عانى الفريق مالياً بعد أن كانت الأمنيات أن يتم تأمين إقامة مجانية في مدينة طرطوس، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل، وواسطة النقل التي أقلّت الفريق جاءت من النادي العربي، كما أن التبرعات من المحبين هي التي غطت التكاليف الأخرى.

يذكر أن الفريق يتألف من اللاعبات: حلا عماد، نورما أبو هرموش، سلوى جبور، راما عماد، بيسان غرز الدين، ملاك عبيد، شهد عماد، ريم السعدي، حلا الصفدي، ليال الحجار، لما الصفدي.