رياضةصحيفة البعث

فريق الحرية يبدأ رحلة البناء.. والتدعيم يشمل جميع المراكز!!

حلب – محمود جنيد
انطلق فريق رجال الحرية بكرة القدم أمس الاثنين بتحضيراته “مرحلة تجميع اللاعبين” لموسم الدرجة الأولى تحت القيادة الفنية للمدرب عبد اللطيف الحلو.
وانخرط في مران الأمس 35 لاعباً معظمهم جدد من داخل وخارج حلب، إضافة للاعبين المرتبطين بعقود الرعاية مع النادي (محمد خير، أيهم خريبين، محمود حمصي، علي الحسين، أحمد مزكتلي).
وسبق ذلك اجتماع للإدارة مع كادر الفريق، لتدارس خطة الإعداد للمرحلة المقبلة، التي تقرر فيها الاعتماد على أبناء النادي من لاعبي الرعاية، و الراغبين بالاستمرار مع الفريق من لاعبي الموسم الفائت، على أن تبدأ مستهل آب المقبل مرحلة التحضير الجدي بعد انتقاء التشكيلة التي سيتم الاعتماد عليها.
وأكد مدرب الفريق عبد اللطيف الحلو لـ “البعث” أن التركيز في هذه المرحلة ينصب، على تأسيس فريق من اللاعبين المميزين، وتطويره بصورة منهجية، ليكون جاهزاً لمرحلة الحصاد والعودة القوية والراسخة إلى الدرجة الممتازة.
وبين الحلو أن المجموعة المختارة سيتم تطعيمها، بعمود فقري من لاعبي الخبرة في جميع المراكز (حارس مرمى، دفاع، وسط، هجوم)، إذ تم التواصل مع أكثر من لاعب والمفاوضات قائمة والإعلان عن التعاقدات الجديدة لن يتأخر.