الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

“نيتفلكس” تضيف ألعاب الفيديو إلى منصتها

ذكرت تقارير أن منصة “نيتفلكس” الرقمية الأمريكية ستوفر ألعاب الفيديو خلال العام المقبل 2022، ومن أجل هذا الغرض عينت  مؤخراً مايك فيردو نائباً لرئيس تطوير الألعاب، والذي كان يشغل في السابق منصب مدير تنفيذي في شركة “EA” لألعاب الفيديو، ولن تنشىء شركة “نيتفلكس” منصة منفصلة لألعاب الفيديو القادمة، بل ستكون متوافرة للمشتركين إلى جانب برامجها التلفزيونية وأفلامها ضمن فئتها الخاصة، فـنيتفلكس ليس لديها خطط لفرض رسوم مادية إضافية للاستفادة من ألعاب الفيديو، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان ذلك المحتوى الإضافي سيؤدي إلى ارتفاع أسعار الاشتراكات في المستقبل.

وقررت شركة “نيتفلكس” اقتحام سوق ألعاب الفيديو للقدرة على المنافسة بقوة والتأكد من بقائها في المقدمة، خاصة داخل الأسواق المشبعة مثل أمريكا، وكانت “نيتفلكس” سعت للمنافسة في ألعاب الفيديو في شهر أيار عندما بدأت في البحث عن مسؤول تنفيذي يشرف على توسعها في ذلك المجال.

وفسر متحدث باسم الشركة أنهم متحمسون لتقديم المزيد من الترفيه التفاعلي، بعد أن حظيت عروض تفاعلية قدموها مثل “Bandersnatch” و”You v. Wild”، أو الألعاب المبنية على مسلسل الخيال العلمي “Stranger Things” والمسلسل الشهير “لا كاسا دي بابل” و”To All the Boys” بإقبال متزايد من جانب المشتركين.