رياضةصحيفة البعث

نوارس جبلة تحلّق من جديد بقيادة الشعبو

اللاذقية – خالد جطل 

بدأ فريق جبلة استعداده للموسم الجديد بقيادة مدربه الجديد زياد شعبو، وجهازه الفني والإداري المساعد له، والمكوّن من علي بركات مساعداً للمدرب، وعلي شعبان مدرباً للحراس، ومحمود فتينة إدارياً، والدكتور حامد جمعة معالجاً، وعمار الحافي محللاً للأداء، وفواز عجيل مسؤولاً للتجهيزات.

جماهير جبلة تابعت تدريبات الفريق بقيادة شعبو الذي أبدى لـ “البعث” تفاؤله بتدريب الفريق الذي يمتلك تاريخاً كروياً، وبطولات آخرها تتويجه بلقب كأس الجمهورية، مؤكداً سعادته للثقة التي أولته إياها إدارة جبلة، مشيراً إلى أنه سيسعى مع مساعديه لإسعاد جماهير جبلة التي تعشق الانتصارات.

من جهته، أكد المحامي سامر محفوض رئيس النادي أن الكابتن زياد شعبو من مدربي الشباب الذين يمتلكون طموحاً كبيراً، ولديه إمكانيات فنية وفكر كروي، واختياره يأتي لثقة الإدارة بأنه سيقدم أفضل ما لديه لفريقه الذي سيواصل ما حققه بالموسم الماضي من نتائج مميزة توّجت بلقب الكأس.

يذكر أن إدارة جبلة كانت قد جددت عقود معظم لاعبيها باستثناء الهداف محمود البحر، والحارس أحمد الشيخ، كما غادر الكابتن عمار الشمالي مدرب الفريق السابق وسط معاناة من ضيق ذات اليد لعدم توفر السيولة المادية التي كادت أن تدفع برئيس النادي للاستقالة، ما دعا العشاق والمحبين لدعم الفريق خشية دخوله في مشاكل إدارية وفنية.