رياضةصحيفة البعث

طاولتنا تستعد للمشاركة بالبطولة العربية على أمل اعتلاء منصات التتويج

تتواصل في صالتي تشرين والفيحاء تحضيرات منتخبنا الوطني بكرة الطاولة لكافة الفئات للمشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها مدينة السلط بالعاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 10 ولغاية 16 من شهر آب الجاري.

رئيس اتحاد كرة الطاولة بسام خليل كشف لـ “البعث” أن المشاركة في البطولة العربية تأتي بعد غياب استمر لنحو عقد من الزمن، وستكون ببعثة قوامها 23 شخصاً ما بين مدربين وإداريين ولاعبين ولاعبات، وأنه تم التركيز على الفئات العمرية الصغيرة.

وأشار خليل إلى أن المعسكر بدأ منذ نحو عشرة أيام، حيث يتم التدريب على فترتين صباحية ومسائية بإشراف المدربين: رضوان موصلي، ومحمد أوغلي، وعلي حلاق، والتدريب يسير ضمن خطة منظّمة، واللاعبون واللاعبات يعيشون أجواء أسرية جميلة، ومن المقرر أن تنضم للمعسكر بطلتنا الأولمبية هند ظاظا بعد عودتها من اولمبياد طوكيو.

وبيّن رئيس الاتحاد بأنه ستشارك في البطولة ١٦ دولة عربية هي: (العراق، قطر، عمان، الكويت، البحرين، مصر، الجزائر، تونس، اليمن، ليبيا، جيبوتي، الصومال، فلسطين، جزر القمر، الأردن، سورية) ستتنافس على حصد ألقاب الفئات العمرية التي تم اعتمادها رسمياً من قبل الاتحاد العربي وهي: الرجال والسيدات وتحت 19 سنة وتحت 17 سنة وتحت 15 سنة وتحت 13 سنة للذكور والإناث، وعلى مستوى الفرق والفردي والزوجي.

ولفت خليل إلى أن البطولة أقيمت في الأردن بناء على توجهات الاتحاد العربي لمواجهة وباء كورونا، إذ أطلق عليها لقب البطولة المجمعة، (حيث تقام البطولة العربية وبعدها بطولة الأندية العربية).

الجدير بالذكر أن بعثة لاعبي ولاعبات منتخبنا ستضم كلاً من: (عبيدة ظاظا، زيد قطيني، إبراهيم الشيخ طه، الورد الدمقسي، محمد طربين، هند ظاظا، آية علي، نايا سليمان، انانا كردية، شام أسد، سلاف محمود، جولي ديوب، إباء حلاق، حلا حمامة، هبة معراوي).‏

 

عماد درويش