رياضةصحيفة البعث

التفاؤل يسود معسكر فريق الجلاء قبيل النهائي المرتقب

حلب – محمود جنيد 

تقف الرياضة الحلبية ولعبة كرة السلة وعشاقها ومتابعوها على خط الدعم لممثّلها فريق رجال سلة الجلاء الذين يخوض مساء اليوم مواجهة نهائي كأس الجمهورية أمام الجيش على أرضية صالة الفيحاء في العاصمة دمشق.

مدرب الفريق عبود شكور، الذي التقته “البعث” في مقر إقامة الفريق صبيحة اليوم، أكد صعوبة المواجهة مع فريق يمتلك مفاتيح النجاح كقيادة فنية، وعناصر في أرض الملعب، وهذا ما يضعه بعين اعتباره، وقد أعد العدة للمواجهة بالصورة التي تتطلبها مثل هذه المناسبات، متسلّحاً بالثقة والحالة المعنوية العالية، والإصرار على حسم لقب الكأس وإعادته لخزائن النادي. وأشار مدرب الجلاء إلى أن فريقه إلى الآن لم يحقق أي شيء، والمركز الثاني مثله مثل الأخير في حال التعثر والإخفاق في تحقيق الفوز والعودة بالكأس إلى حلب.

من جانبه، نجم الفريق الياس عازارية شدد بأن فريقه جاهز لتحدي النهائي مساء اليوم، ولن يرضى بغير الفوز الذي سيعيد كأس السلة الغائب عن خزائن النادي منذ مدة طويلة، وأشار عازارية إلى الرغبة القوية التي تحدوه وزملاءه اللاعبين بتحقيق الفوز وحصد اللقب الذي أهداه عضو مجلس الإدارة معن غنوم ، مقدماً، إلى الجمهور الحلبي بصفة عامة، ونادي الجلاء بصفة خاصة، من باب التفاؤل بقدرة فريقه على انتزاع الفوز على الجيش في النهائي، والعودة إلى الشهباء مكلّلاً بالنصر، حاملاً الكأس الغالي.