الصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

4 شهداء و15 جريحاً باستهداف الإرهابيين حواجز الجيش والأحياء السكنية في درعا

استشهد 4 جنود وأصيب 15 آخرون بجروح من جراء استهداف الإرهابيين حواجز للجيش العربي السوري في درعا كما أصيبت طفلة وأمها من جراء الاعتداءات التي طالت أيضاً الأحياء السكنية.

وذكرت مراسلة سانا أن المجموعات الإرهابية استهدفت بعد ظهر اليوم الأحياء السكنية وحواجز للجيش في درعا ما تسبب باستشهاد 4 جنود وإصابة 15 آخرين وأيضاً إصابة طفلة وأمها تم إسعافهما إلى المشفى الوطني.

وأشارت المراسلة إلى أن الجيش رد على اعتداءات الإرهابيين على الفور مستهدفاً منصات إطلاق القذائف في عدة مناطق.

ولا تزال فلول المجموعات الإرهابية في بعض مناطق درعا تعمل على عرقلة جميع جهود التسوية التي تبذلها الدولة لترسيخ الأمن والاستقرار في عموم المحافظة.

الجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين ويستهدف منصات إطلاق القذائف في درعا البلد

وكانت وحدات الجيش العربي السوري ردت صباح اليوم على الاعتداءات المتكررة التي تشنها المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية والهاون على الأحياء السكنية ونقاط الجيش في مدينة درعا واستهدفت بضربات مركزة منصات إطلاق القذائف.

وأشار مراسل سانا في درعا أن وحدات الجيش المنتشرة في محيط حي درعا البلد بدأت اليوم الرد على اعتداءات الإرهابيين المتحصنين في الحي بعد أن صعدت تلك المجموعات اعتداءاتها بالقذائف الصاروخية وقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة ورصاص القنص على الأحياء السكنية ونقاط تفتيش الجيش مشيراً إلى أن عمليات الرد شملت ضربات مركزة عبر سلاحي المدفعية والراجمات على النقاط التي تنطلق منها قذائف الإرهابيين. وأشار إلى أن المجموعات الإرهابية كثفت على مدى الأيام الأخيرة اعتداءاتها على الأحياء السكنية بهدف تعطيل أي جهود للحل السلمي وإنهاء سيطرة الإرهاب على مصير الأهالي الذين تحتجزهم كدروع بشرية.

واستشهد عنصر وأصيب آخران من قوات الأمن الداخلي أمس بقذيفة صاروخية أطلقتها مجموعات إرهابية متحصنة في منطقة درعا البلد.

ولا تزال فلول المجموعات الإرهابية في بعض مناطق درعا تعمل على عرقلة جميع جهود التسوية التي تبذلها الدولة لترسيخ الأمن والاستقرار في عموم المحافظة وإنهاء سيطرة الإرهاب على حي درعا البلد وطريق السد.