رياضةصحيفة البعث

بداية مبشّرة لشباب تشرين والطموح استعادة اللقب

اللاذقية- خالد جطل

بداية قوية وإيجابية لفريق تشرين في افتتاح منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم لفئة الشباب، حيث تفوق البحارة على ضيفهم العربي الوافد الجديد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، واللافت أن تشرين بعناصره كاملة خاضوا اللقاء بروح معنوية عالية بعيداً عن الاستهتار والتعالي على منافسهم، وقدموا مباراة كبيرة كما لو أنهم يلعبون أمام منافس على اللقب.

مدرب الفريق الكابتن الشاب كنان ديب أكد لـ “البعث” أن اللاعبين كانوا حريصين جداً على احترام الخصم، لأنه بوابة الفوز وحصد النقاط، وهو ما يسعى إليه الفريق بعقلية مدروسة بعيداً عن الاستخفاف بأي منافس.

وأشار ديب إلى أن شباب تشرين سيخوضون الدوري بغية المنافسة على اللقب، حيث استعد الفريق للدوري بشكل جيد ووفق الخطة الني وضعها الجهاز الفني والإداري، وخاض عدة مباريات ودية فاز فيها على التضامن ثلاث مرات، وعلى النواعير في اللاذقية، وعلى الاتحاد، وتعادل مع النواعير في حماة.

وسبق لشباب تشرين التتويج بلقب الدوري مرتين متتاليتين قبل أن يتوقف الدوري بالموسم قبل الماضي بسبب فيروس كورونا، وفي الموسم الماضي توّج الاتحاد باللقب، لذلك يسعى شباب تشرين لاستعادة اللقب، خاصة أنه يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين بكافة الخطوط.