مركز النافذة الواحدة في حماة يخدم ٦ محافظات

حماة – حسان المحمد

يقدم مركز النافذة الواحدة لسجل العاملين بالدولة في حماة خدمات عدة للمواطنين وإنجاز معاملات الموظفين، وخاصة معاملات المتقاعدين والتي كانت تنجز حصراً في دمشق.

وبيّن مدير المركز بهاء الدين الأطرش لـ “البعث” أن المركز يخدم ٦ محافظات، هي حماة وإدلب والرقة وحلب واللاذقية من معاملات متنوعة من نهاية خدمة متقاعدين، وتعيين ونقل، وتسريح طبي، وترفيع استثنائي، موضحاً أنه يتمّ منحهم البطاقة الذاتية والرقم خلال ١٠ دقائق في حال كانت أوراقهم مستكملة من المديرية المعيّن فيها.

وذكر الأطرش أن أكثر الحالات التي يمكن تأجيل معاملاتهم هي سلامة الأجر وفاقدو أوراقهم، وخاصة من موظفي محافظتي إدلب والرقة، إذ يقوم المركز باستقبال طلباتهم  ويتم مراسلة المركز الرئيسي على أن يتمّ الاتصال بهم للمراجعة عند إنجاز المعاملة بأسرع وقت.

ولفت الأطرش إلى أن المركز وبعد النقص الحاصل بعدد الموظفين سابقاً استكمل وتمّ رفده بعدد من الموظفين، وأن كافة التجهيزات المطلوبة موجودة لسرعة إنجاز معاملات الموظفين وتخفيف الأعباء عليهم، حيث يتمّ العمل على تنظيم الدور والتواصل مع المركز الرئيسي خلال دقائق لاستكمال بعض البيانات أو الأوراق المطلوبة لإنجاز المعاملات. وأضاف أن المعاملة تنجز من قبل صاحب العلاقة حصراً أو أحد الأقرباء الأصول أو من خلال وكالة قانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *