الصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

ميليشيا “قسد” تختطف ثلاثة مدنيين في الرقة

في إطار جرائمها المتواصلة بحق الأهالي في المناطق التي تسيطر عليها أقدمت ميليشيا “قسد” العميلة لقوات الاحتلال الأمريكي على اختطاف عدد من المدنيين في مدينة الرقة.

وذكرت مصادر محلية أن مجموعات من ميليشيا “قسد” أقامت حواجز عند مدخل مدينة الرقة الغربي واختطفت ثلاثة مدنيين واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وداهمت ميليشيا “قسد” أول أمس بدعم من قوات الاحتلال الأمريكي مدينة الشدادي في ريف الحسكة الجنوبي وأقدمت على اختطاف عدد من المدنيين واقتادتهم الى جهة مجهولة.

إلى ذلك تواصل قوات الاحتلال الأمريكي تعزيز قواعدها على الأراضي السورية حيث أدخلت رتلاً محملاً بمعدات ومواد لوجستية وأسلحة إلى مطار خراب الجير بريف الحسكة.

وذكرت مصادر من قرية السويدية في ريف اليعربية أن رتلاً لقوات الاحتلال الأمريكي مؤلفاً من 45 آلية من ناقلات محملة بصناديق كبيرة مغلفة وبرادات وشاحنات وعدد من الصهاريج دخل عبر معبر الوليد غير الشرعي واتجه الى مطار خراب الجير بمنطقة المالكية بريف الحسكة الشمالي.

وأدخلت قوات الاحتلال الأمريكي خلال الأسابيع الماضية عشرات الشاحنات المحملة بأسلحة ومعدات عسكرية ولوجستية إلى الحسكة عبر المعابر غير الشرعية لتعزيز وجودها اللاشرعي في منطقة الجزيرة السورية ولسرقة النفط والثروات الباطنية السورية.