الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

“ذا جراي مان” تفاصيل أضخم فيلم في تاريخ نتفليكس

أعلن صناع فيلم “ذا جراي مان” انتهاء تصوير العمل ولم يعد أمام الجمهور سوى انتظار أضخم فيلم تقدمه شبكة نتفليكس، وقد  أثار الفيلم حماسة الجمهور فور الإعلان عنه بسبب طاقم عمله المميز. ويجمع فيلم الجاسوسية الشقيقان جو وأنتوني روسو مخرجي سلسلة أفنجرز والممثل الأمريكي كريس إيفانز، ورايان جوسلينج، وغيرهم.

وتبلغ ميزانية الفيلم 200 مليون دولار واقتبست قصته على رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب مارك جريني صدرت عام 2009، ولم يحدد بعد موعد طرح الفيلم رغم انتهاء تصويره، لكن الاحتمالات تشير إلى طرحه العام المقبل في بداياته ربما شهر نيسان المقبل.

يقود النجمان إيفانز وجوسلينج بطولة الفيلم حيث يلعب الأخير دور قاتل مأجور وعميل “سي أي إيه” سابق، بينما يلعب “إيفانز” دور شرير الفيلم وعميل سي أي إيه مكلف بالقبض على “ذا جراي مان”.

ويشارك في بطولة الفيلم الجميلة أنا دي أراماس وريجي جون بيج الذي علق على عمله مع المخرجين روسو بقوله: “العمل معهما مخاطرة كبيرة؛ فهما لا يقبلان أنصاف الحلول ويقدمان لك أمراً غاية في الصعوبة ويتوقعان أنك قادر على فعله، لأنهما لا يعينان أشخاص لا تمتلك كفاءة كافية”.

وكشف المخرج جو روس أن الفيلم يحتمل طرح أجزاء أخرى لأن العمل الذي سيقدمه هو جزء من سلسلة وصحيح أنه سيجيب عن كل الأسئلة في هذا الفيلم ولكن سيترك بعض الاحتمالات مفتوحة لأعمال مستقبلية.