مدرب كرة الجزيرة يتفاجأ ورئيس النادي يوضّح!

الحسكة- عبد العظيم العبد الله

 

ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى بكرة القدم لفئة الشباب، تعادل نادي الجزيرة أمام تل براك بنتيجة اعتبرتها إدارة نادي الجزيرة وجمهوره مخيّبة للآمال، فكان القرار السريع بعد نهاية اللقاء مباشرة بإقالة المدرب جاسم الناصر، وتعيين الكابتن زوبع اليونس على وجه السرعة.

هذا القرار فاجأ المدرب الناصر، خاصة أنه كان في دمشق لأسباب صحية، وأشار إلى ذلك عبر صفحته الخاصة على التواصل الاجتماعي، مبيّناً أنه استغرب الإقالة، ولم يتوقّع من الإدارة هذا التعامل حسب وصفه!.

من جهته رئيس النادي نبهان العبد أوضح أن تعيين الناصر مدرباً للفريق تم قبل انطلاق الدوري بشهر ونصف، وهو يتواجد في العاصمة، وأشار إلى أن الناصر وعد بأن تكون عودته للحسكة لا تتعدى أياماً قليلة لا تتجاوز العشرة، ونوّه رئيس النادي بأنه اتصل مراراً مع مدرب الفريق وهو في دمشق، لكنه لم يلتحق بالتمارين إلا قبل الدوري بأيام قليلة، وأضاف بأن بداية الدوري كانت مع شباب تل براك، وانتهت النتيجة لصالح الجزيرة بهدف وحيد بشق الأنفس، وفي مباراة الإياب مع المنافس نفسه انتهت بالتعادل، وجاءت معه الإقالة!.

وأكد العبد بأن نادي الجزيرة أكبر من الجميع، ولن تكون هناك مجاملة ومسايرة لأي أحد، فالنتيجة والأداء لشبابه في أول اختبار دون مستوى الطموح، خاصة أن كل مستلزمات النجاح وما طلب قدمت للكادر الفني وللفريق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى