رياضةصحيفة البعث

نجوم منتخب الشباب يواصلون اقتحام بوابة الدوري الممتاز

حلب- محمود جنيد

خطف رجال الطليعة فوزاً مهماً بهدفين لهدف خارج أرضهم من عفرين، ضمن نطاق الجولة الرابعة من الدوري الممتاز بكرة القدم، ليرفعوا رصيدهم بهذا الفوز، وهو الأول من نوعه هذا الموسم، إلى أربع نقاط، بينما تجمّد رصيد عفرين عند نقطة وحيدة في المركز الأخير الذي دق معه مناصرو النادي نواقيس الخطر.

مدرب الطليعة فراس قاشوش بدا متحفزاً جداً قبل المباراة، وتحدث عن الجانب النفسي والمعنوي كحاجة أولية للفريق للخروج من عنق الزجاجة، وتحقيق انطلاقة جديدة بعد ثلاث جولات لم يحصد خلالها سوى نقطة واحدة، راسياً في المركز قبل الأخير، وعلى سبيل التفاؤل تذاكرنا مع مدرب الطليعة المواجهة التي جمعت الطليعة بعفرين 2010، وسجل خلالها كلاعب هدفين من أصل خمسة فاز بها فريقه حينها، ليرسم ابتسامة ثقة على محياه، مؤكداً أن ما حققه كلاعب سيعيده كمدرب وهو ما كان.

بعد المباراة أكد قاشوش أن الروح التي لعب بها فريقه، وإصراره على تحقيق نتيجة إيجابية، مكّناه من خطف الفوز على منافس عنيد ومحترم، وأشار المدرب قاشوش إلى أن ثلاثي منتخب الشباب الذين يلعبون مع فريق شباب الطليعة سيتم ضمهم للفريق الأول بالنادي بدءاً من الجولة المقبلة، وهم: (عدي حسون، محمد زيدان، سائر درويش)، وذلك للاستفادة من طاقاتهم واستثمار جهودهم.

وبانضمام ثلاثي الطليعة سالفي الذكر إلى صفوف الفريق الأول يزيد عدد لاعبي منتخب الشباب في صفوف الأندية، مكرّسين حضورهم، ومؤكدين كفاءتهم كعلي الرينة وحسن دهان مع الاتحاد، ومحمود الأسود مع الكرامة، وحذيفة خلوف ومحمد سراقبي مع النواعير، وغيرهم الكثير.

أمين سر اللجنة الفنية لكرة القدم في حلب ياسر قضيب البان، وعلى سيرة منتخب الشباب ولاعبيه، أسرّ لنا بإعجابه بلاعبي شباب المحافظة: مالك جنعير، وقيس الحسن، وتميزهما فنياً وبدنياً، كما بدا لمتابعي المباراة، بصورة واضحة عن جميع أقرانهم قبل أن يعلم بأنهما من لاعبي منتخب الشباب.