مرتزقة الاحتلال التركي يستهدفون بقذائف المدفعية قرية الدردارة بريف الحسكة

جددت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية عدوانهم على القرى والبلدات الآمنة في ريف الحسكة حيث استهدفوا بالقذائف قرية الدردارة في ريف أبو راسين شرق مدينة رأس العين.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها المنتشرين في المناطق التي احتلوها في ريف الحسكة الشمالي استهدفوا بقذائف المدفعية الثقيلة المنازل السكنية في قرية الدردارة بريف أبو راسين شرق مدينة رأس العين ما تسبب بأضرار مادية في المنازل السكنية والممتلكات.

وتستهدف قوات الاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابيون بالقذائف والصواريخ القرى والبلدات الآمنة الأمر الذي يؤدي إلى وقوع ضحايا وإصابات بين الأهالي وأضرار بالممتلكات العامة والخاصة.

الاحتلال الأمريكي يقتل 3 أشخاص خلال إنزال جوي بريف دير الزور

في سياق متصل، قتلت قوات الاحتلال الأمريكي 3 أشخاص خلال إنزال جوي نفذته فجر اليوم في قرية الشحيل بريف دير الزور الشرقي.

وذكرت مصادر أهلية أن “إنزالاً جوياً بطائرات مروحية نفذته مجموعة من الكوماندوس التابعة لقوات الاحتلال الأمريكي في قرية الشحيل على ضفة نهر الفرات بريف دير الزور الشرقي بالتوازي مع إطلاق نار كثيف على المنازل والأراضي الزراعية أدى إلى مقتل 3 أشخاص.

وأقدمت مجموعات مسلحة من ميليشيا (قسد) مدعومة بقوة عسكرية من الاحتلال الأمريكي الخميس الفائت على اختطاف عدد من المدنيين بعد محاصرة أبنية سكنية في قريتي بسيتين والجاسمي بريف دير الزور الشمالي واقتادتهم إلى جهات مجهولة.

مقتل وإصابة عدد من مسلحي ميليشيا (قسد) بريف دير الزور

في السياق ذاته قتل وأصيب عدد من مسلحي ميليشيا “قسد” إثر استهداف دورية تابعة للميليشيا بعبوة ناسفة في ناحية أبو خشب بريف دير الزور الغربي.

وذكرت مصادر محلية أن “دورية تابعة لميليشيا (قسد) تعرضت لاستهداف بعبوة ناسفة على طريق أبو خشب غرب دير الزور ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من مسلحي الميليشيا وإحراق آلية لهم”.

وتتواصل الهجمات على تحركات ومواقع مسلحي ميليشيا “قسد” ضمن مناطق انتشارهم في الجزيرة السورية حيث قتل الأربعاء الفائت مسلح من الميليشيا بعد تعرضه لإطلاق النار من قبل فصائل شعبية في بلدة البصيرة بريف دير الزور الشرقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *