رياضةصحيفة البعث

إضافة جديدة لكادر كرة الجهاد على أمل التدارك

القامشلي- عبد العظيم العبد الله

بهدف الاستفادة من خبرته في الملاعب، ضمت إدارة نادي الجهاد الكابتن قذافي عصمت إلى الجهاز الفني لفريق شباب النادي المشارك في الدوري الممتاز بكرة القدم، وذلك بعد أن عانى الفريق خلال المراحل الأولى من بعض جوانب النقص، خاصة من النواحي البدنية.

الكابتن صفوان موسى مدرب الفريق أكد لـ “البعث” أن الكابتن قذافي عصمت خبرة كبيرة في الملاعب، سواء عندما كان لاعباً أو مدرباً لأكثر من عام، وفي أكثر من فئة مع ناديه الجهاد، ووجوده إضافة مهمة للفريق، حيث إن سعي وهدف الجميع إسعاد جماهير الفريق المتشوقة للفوز في الدوري الممتاز.

وأشار موسى إلى أن الفترة القصيرة لاستعداد الفريق كانت السبب في الخسارتين أمام حطين والنواعير في بداية الدوري، فليس من المعقول أن يتدرب الفريق ويستعد لـ 15 يوماً فقط قبل انطلاق الدوري الممتاز، وهو ما حصل، مبيّناً وجود محاولة لإدخال الفريق في جو الدوري بأسرع وقت.

وعن مباريات الفريق للمرحلة القادمة أوضح موسى: تقديراً لوضع فريقنا والمسافة البعيدة عن باقي المحافظات، فإن مبارياتنا يتم جمعها وضغطها، وخلال الأسبوع الحالي لدينا مباراتان أمام الحرية وتشرين، نرجو أن يكون لنا منهما أكبر عدد من النقاط، فالجمهور ينتظر منا الكثير، وينتظر الفرح، ولدينا القدرة على تحقيق نتائج جيدة، ولكن كما أسلفت، ما ينقصنا هو الجاهزية البدنية، ومع ذلك نأمل الكثير من فريقنا الشاب.