قوات الاحتلال الأمريكي تخطف شخصاً بإنزال جوي جنوب الحسكة

خطفت قوات الاحتلال الأمريكي شخصاً من قرية الدشيشة بإنزال جوي من مروحية عسكرية واقتادته إلى قاعدتها غير الشرعية في الشدادي بريف الحسكة الجنوبي.

وذكرت مصادر محلية أن مجموعة من قوات الاحتلال الأمريكية نفذت إنزالا من طائرة حوامة خلال الساعات الماضية في قرية الدشيشة بريف الحسكة الجنوبي وخطفوا شخصا من منزله بمساندة مجموعة من مسلحي ميليشيا “قسد” واقتادوه إلى مقر القاعدة الأمريكية غير الشرعية بمدينة الشدادي.

وتنفذ قوات الاحتلال الأمريكي عمليات إنزال جوي بشكل متكرر في المناطق التي تحتلها بالتعاون مع ميليشيا “قسد” في الجزيرة السورية وتخطف خلالها مدنيين بحجج وذرائع مختلفة وتقتادهم إلى قواعد احتلالها وتدمر في كثير من الأحيان المنازل التي تقتحمها بعد خطف أصحابها.

إلى ذلك، اعتدت قوات الاحتلال التركي ومجموعات إرهابية تدعمها بالمدفعية على قرية الدردارة بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وذكرت مصادر محلية أن “قوات الاحتلال التركي ومرتزقته استهدفوا من المناطق التي احتلوها في ريف الحسكة الشمالي ظهر اليوم بقذائف المدفعية والصاروخية قرية الدردارة نحو 5 كم شمال بلدة تل تمر بالحسكة ما تسبب بأضرار مادية في منازل المدنيين وممتلكاتهم”.

ولفتت المصادر إلى أن الاعتداءات المتكررة على القرية عطلت الحياة اليومية لسكانها نتيجة الخوف والهلع بينهم وخاصة الأطفال والنساء.

وتستهدف قوات الاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابيون بالقذائف والصواريخ القرى والبلدات الآمنة الأمر الذي يؤدي إلى وقوع ضحايا وإصابات بين الأهالي وأضرار بالممتلكات العامة والخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *