رياضةصحيفة البعث

نادي عرى ينتظر تنفيذ وعود الدعم

السويداء – زياد عامر

اختص نادي عرى الرياضي القابع في أقصى الجنوب الغربي لمحافظة السويداء بألعاب القوى، وقدم للمنتخب الوطني العديد من المواهب والأسماء اللامعة، لكن المشكلة الأكبر التي تواجه النادي حالياً هي وجود وعود بدعمه دون تنفيذها على أرض الواقع.

رئيس النادي ولاء الخطيب كشف لـ “البعث” أن النادي منذ عام تقريباً ينتظر المساعدة كناد ريفي يحتضن لاعبي المنتخب الوطني مع ترميم الصالة، لكن الدراسات والوعود ذهبت أدراج الرياح.

وعن ألعاب النادي أشار الخطيب إلى الحضور الفاعل لرياضة الشطرنج من خلال المدرب ثائر الحرفوش، ومنذ أيام أقام النادي بطولة تنشيطية شاركت بها مواهب قادمة من القرى المجاورة، وإلى جانب الشطرنج هناك ألعاب الكاراتيه والرماية والايروبيك والزومبا وكرة الطاولة، والجديد كرة القدم للصالات (للرجال).

وبيّن الخطيب أن المدارس الصيفية أنتجت عدة مواهب ليصار الى الاهتمام بها في المستقبل، وهناك حفل تكريم لكل من حقق نتائج إيجابية على المستوى المحلي مع مدربيهم، لكن ذلك مرتبط بتحقق جزء من الوعود لمتابعة مسيرة العمل في النادي.

أما عن تجربته كمدرب للمنتخب الوطني لألعاب القوى إلى جانب لاعبي النادي، والوعود بالمشاركات الخارجية، خاصة بطولة العرب للشباب التي أقيمت في تونس، فأوضح الخطيب أن عدم مشاركة لاعبيه جاء بلا أسباب موجبة، رغم أن المتوقع كان الحصول على إحدى الميداليات.