الأمن العراقي يلقي القبض على إرهابيين وعملية أمنية بصحراء الحضر

ألقت قوات الأمن العراقية القبض اليوم على خمسة إرهابيين إثر عدة عمليات نفذتها الاستخبارات العسكرية العراقية في بغداد والأنبار.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية عن خلية الإعلام الأمني العراقية قولها في بيانها إنه بناء على معلومات استخبارية تمكنت قوة من جهاز الأمن الوطني في محافظة بغداد من إلقاء القبض على ثلاثة مطلوبين بمذكرات قضائية وفق المادة 4 إرهاب خلال وجودهم في مناطق غرب العاصمة بغداد موضحة أن قوة من الجهاز تمكنت في محافظة الأنبار من إلقاء القبض على اثنين من عناصر عصابات داعش الإرهابية.

وتتعرض بعض المناطق في العراق بين الحين والآخر لاعتداءات من فلول تنظيم داعشالإرهابي تستهدف المدنيين والعسكريين.

إلى ذلك قتل جندي عراقي وأصيب آخر اليوم جراء انفجار عبوة ناسفة في الموصل بمحافظة نينوى شمال العراق وأوضح مصدر أمني عراقي لموقع السومرية نيوز أن عبوة ناسفة انفجرت خلال تمشيط وحدات من الجيش منطقة ضمن قضاء الحضر بالموصل ما أسفر عن استشهاد جندي وإصابة آخر.

ويأتي هذا الحادث فيما أعلنت هيئة الحشد الشعبي اليوم انطلاق عملية أمنية في صحراء الحضر وذكر إعلام الحشد في بيان إن “العملية تهدف لملاحقة فلول تنظيم داعش الإرهابي وتأمين الصحراء من تسلل الإرهابيين.

ومن جهتها أعلنت قيادة عمليات بغداد القاء القبض على أحد الإرهابيين جنوب العاصمة العراقية مبينة انه وبالتنسيق مع قسم استخبارات وأمن عمليات بغداد وجهاز الأمن الوطني تم إلقاء القبض على إرهابي بعد كمين محكم في منطقة المنصو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *