وفاة صاحب مقهى “سنترال بارك”

توفي الممثل جيمس مايكل تايلر الذي أدّى دور مدير المقهى غانثر في المسلسل الشهير “فريندز” عن 59 عاماً بحسب ما كشفت وسائل إعلام أميركية، وكشف وكيل أعمال تايلر أن الممثل توفي في منزله بلوس أنجلوس بعد صراع مع سرطان البروستات شخّصت إصابته به في 2018.

وقال توني بنسون في بيان إلى وسائل إعلام أميركية إن “العالم عرفه بدور غانثر (الصديق السابع) في مسلسل فريندز، لكن محبّيه عرفوه ممثلاً وموسيقياً ومناصراً يذكي الوعي بمرض السرطان وزوجاً محباً”.

شارك تايلر في حوالي 150 حلقة من المسلسل الشهير على امتداد مواسمه العشرة مؤدياً دور مدير مقهى “سنترال برك”، ومثّل الفنان الراحل أيضاً في مسلسلات أخرى منها “سكرابز” و”سابرينا ذي تينايدج ويتش” و”مودرن ميوزيك”.

ونشرت “وورنر بروذ تي في” تغريدة نعت فيها تايلر جاء فيها أنه “كان ممثلاً محبوباً وجزءاً أساسياً من عائلة فريندز، وفي بالنا عائلته وأصدقاؤه وزملاؤه ومحبّوه”.

وفي حزيران كشف تايلر خلال برنامج “توداي” عن تشخيص إصابته بمرحلة متقدمة من سرطان البروستات في أيلول 2018.

من جهتها أبدت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون حزنها العميق على وفاة جيمس تايلر، وعلقت على انستغرام: “لم يكن ليكتمل المسلسل بدونك، شكراً لك على جميع الضحكات التي جلبتها للمسلسل ولحياتنا، سنشتاق إليك كثيراً”، وقالت كورتني كوكس التي أدت شخصية مونيكا: “حجم الامتنان الذي أحضرته إلى الغرفة وأظهرته كل يوم في المجموعة هو حجم الامتنان الذي أحمله على معرفتي بك، ارقد بسلام يا جيمس”.

أما ليزا كودرو صاحبة شخصية فيبي بوفي فكتبت: “جيمس مايكل تايلر، سوف نفتقدك، شكراً لوجودك معنا جميعاً”، في حين كتب مات لوبلان صاحب شخصية جوي: “كان لدينا الكثير من الضحك يا صديقي، سنشتاق لك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *