الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

“نتفلكس” تكشف عن موعد عرض مسلسلها الشهير

كشفت منصة نتفلكس عن البرومو الخاص بالحلقات الأخيرة من الجزء الخامس والأخير من مسلسل “لا كاسا دي بابل” التي ستعرض ابتداء من 3 كانون الأول المقبل، يأتي ذلك بعد أن قامت منصة نتفلكس بعرض أولى حلقات الجزء الخامس من المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابل، بداية شهر أيلول الماضي وحظيت الحلقات بمتابعة قياسية.

بينما قال كاتب المسلسل خافيير غوميز سانتاندير، لوسائل الإعلام، إنه على الأرجح لن يقوم بكتابة أجزاء أخرى للمسلسل لأنه يقع تحت ضغط كبير ويشعر بالإجهاد العقلي، ولكنه أكد أن المسلسل سينتهي بشكل جيد للغاية هذا الموسم، كما أضاف أنه حاول بقدر الإمكان إبقاء الحبكة الدرامية للمسلسل قيد السرية، حتى تزيد الإثارة والتشويق ولا يتمكن المشاهد من توقع ما سيحدث في الحلقات القادمة.

فكرة المسلسل تقوم على تنفيذ مجموعة من الأشخاص -يترأسهم العقل المدبر ويُدعى “البروفيسور”- أكبر سرقة مصرفية في التاريخ المسجل، ولكن في الوقت ذاته يحظون بحب الناس وتعاطفهم، لأنهم ضد نظام التجارة العالمي.

بينما حقق “لا كاسا دي بابل” في مواسمه الأربعة السابقة مشاهدات قياسية، بالمقارنة بأي سلسلة عالمية أخرى على مستوى العالم، متغلباً على معظم المسلسلات وأشهرها “لعبة العروش”.