الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

“لعبة الحبار” بموسم جديد

أكد مخرج ومؤلف مسلسل “لعبة الحبار” هوانج دونج هيوك عودة المسلسل الناجح بموسم جديد، ووفقاً لموقع “فوربس” الأمريكي تحدث “هيوك” من قبل عن احتمالية عودة المسلسل بموسم جديد، وطرح أفكاراً مختلفة حال عودته، لكن هذه هي المرة الأولى التي يؤكد فيها الخبر بشكل رسمي.

وقال “هيوك” في لقاء مع وكالة أسوشيتد برس: “كان هناك مطالب كثيرة لطرح موسم جديد من المسلسل، لذلك أعتقد أن الجمهور لم يترك لنا خياراً آخر”، وتابع: “الفكرة في رأسي حالياً وأخطط لعملية التنفيذ، لكن ما زال الوقت مبكراً للإعلان عن مزيد من التفاصيل من ناحية الحبكة أو موعد الطرح، ولكنني أعدكم بعودة سيونج جي هون (بطل المسلسل) وقيامه بأمر سينقذ هذا العالم”.

وسبق وتحدث “هيوك” عن احتمالية عودة مسلسل نتفليكس الناجح بقوله: “هذه المرة سأحتاج مساعدة”، إذ أشرف “هيوك” على كتابة وإخراج كل حلقة في الموسم الأول بنفسه، وأضاف أن الموسم الثاني سيركز على وجهة نظر الشرطة، وتحديداً “فرونت مان” رجل الشرطة الذي ترك مهنته ليشرف على اللعبة.

وأشار “هيوك” إلى أن نجاح المسلسل الساحق لم يجعله فاحش الثراء مثل أغنياء “لعبة الحبار”، لأن العقد الخاص به لم يتضمن بنداً للحصول على أرباح من المسلسل، ولكن بعد هذا النجاح من المتوقع أن يتفاوض هيوك للمشاركة في أرباح الموسم الثاني.

مسلسل “لعبة الحبار” الذي يعرض حالياً على نتفليكس،بطولة لي جونج جاي وهويون جونج، ويتناول مجموعة أشخاص يعانون من ضائقة مالية يخوضون مجموعة ألعاب مميتة على أمل الفوز بجائزة مالية ضخمة.