رياضةصحيفة البعث

صدارة مستحقة لشابات حطين في دوري السلة

اللاذقية- خالد جطل

تصدر حطين المجموعة الخامسة بكرة السلة لفئة السيدات تحت 19 سنة بعد الفوز على التضامن (71/43) في المباراة التي جمعتهما في ختام مرحلة الذهاب في صالة مدينة الأسد الرياضية، ومنذ البداية بدا واضحاً تميز شابات حطين اللواتي أنهين الشوط الأول لمصلحتهن (39/21)، فيما جاءت أرباع اللقاء كالتالي: (17/7)، (22/14)، (13/9)، (19/13).

مدرب حطين الكابتن سامر أفتيم أشار لـ “البعث” إلى أن الفريق خاض مباراة جيدة معتمداً على الهجوم السريع، مقدماً أداء مقنعاً طوال مراحل المباراة بوجود التزام تام من اللاعبات اللواتي حققن المطلوب منهن على مدار مرحلة الذهاب التي حققن فيها فوزين مستحقين على الجارين تشرين والتضامن، وكشف أفتيم أن الطموح هو مواصلة صدارة المجموعة في مرحلة الإياب بعد أن تميز الفريق بالانسجام كون عمره التدريبي حوالي العامين، مشيداً بفريق التضامن الذي قدم مباراة جيدة وهو في طور البناء من جديد بما يمتلك من مواهب وخامات يتوقع لها النجاح عما قريب.

من جهته الكابتن رامي فضلية المشرف على كرة السلة بنادي التضامن لم يكن راضياً عما قدمه فريقه، موضحاً: ليس هذا مستوى الفريق الذي لعب بالمباراة الأولى أمام تشرين.

وكان حطين قد افتتح مرحلة الذهاب بالفوز على تشرين بفارق 17 نقطة (67/50)، ثم أتبعه بفوز ثان على التضامن بفارق 28 نقطة (71/43)، ليؤكد أنه سيكون نواة حقيقية وقوية لفريق السيدات الذي يتوقع أن يرى النور عما قريب.