تشرين يتفوق على التضامن في دوري الشابات في مباراة غريبة!

اللاذقية- خالد جطل

رد فريق تشرين الدين لجاره التضامن وفاز عليه (50/23) في افتتاح مرحلة الإياب للمجموعة الخامسة من دوري كرة السلة للسيدات تحت 19 سنة “شابات”.

المباراة لم ترتق لمستوى وسمعة الفريقين، خاصة أن الربع الأول انتهى (6/4) لمصلحة تشرين، وفشل الفريقان بالتسجيل لمدة ست دقائق، وكان الشوط الأول للمباراة انتهى لمصلحة تشرين 14/8، وجاءت “الرباع” كالتالي: (6/4) (8/4) (22/3) (14/12).
مدرب تشرين الكابتن إبراهيم الحلبي أكد لـ “البعث” أهمية النتيجة كتعويض للخسارة غير المستحقة ذهاباً، موضحاً أن الفريق بدأ بحصد عمل سنين في أول مشاركة بلاعبات أغلبهن من الشبلات والناشئات، لذلك سيستمر الاعتماد على القواعد لتحقيق الاكتفاء الذاتي بجميع الفئات لاحقاً.
من جهتها أكدت نور قردوح مدربة التضامن أن فريقها لعب المباراة بظروف صعبة جداً بسبب غياب ثلاث لاعبات أساسيات نتيجة المرض وهن: (فرح صيداوي، وشهد اليوسف، وماسة حيدر)، وشاركت اللاعبة جولي حبيب رغم مرضها بعد تناولها المسكنات، مضيفة: كنا قبل أيام قد طلبنا من منافسنا تأجيل اللقاء لتعرّض عدد من اللاعبات لوعكة صحية، لكن الرد كان بالرفض، واضطررنا للعب المباراة بظروف غير مواتية، وكان فريقنا نداً قوياً خاصة بالشوط الأول الذي انتهى بفارق 6 نقاط، لكن المرض وتعب اللاعبات أديا لتوسع الفارق، خسارتنا ستزيد من عزيمة اللاعبات صغيرات السن، والتعويض سيكون بالمباريات القادمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *