رياضةصحيفة البعث

الخبرات القديمة في واجهة مؤتمر المصارعة والمطالب تتكرر

عقد اتحاد المصارعة ظهر اليوم مؤتمره السنوي وسط حضور كبير من الخبرات التي تصدرت المشهد وقدمت رؤية مميزة لما يجب أن يتم العمل عليه في المرحلة المقبلة من ناحية التخطيط المستقبلي وتنفيذ برنامج عمل متفق عليه.

رئيس اتحاد اللعبة محمد نور الدين العلي أشار لـ “البعث” أن المؤتمر كان نوعيا بحضوره من خبرات وشخصيات لها تاريخها في المصارعة السورية، مبينا أن الفترة الماضية شهدت بعض الخطوات لتحسين الواقع واستعادة أمجاد اللعبة وصولا لتحقيق ميداليتين برونزيتين في بطولة العالم العسكرية مؤخرا في إيران.

وكشف العلي أن كل ما تم طرحه في المؤتمر سيتم التركيز على تنفيذه من ناحية المقترحات وتلبيته كمتطلبات بالتعاون مع المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام الذي وعد بتأمين ما يلزم.

أما أبرز المقترحات التي شهدها المؤتمر فكانت إقامة بطولات جمهورية للأندية وتبني المصارعة في اتحاد شبيبة الثورة ومنظمة طلائع البعث واتحاد الطلبة ، وتعديل النظام المالي ومراعاة الوضع الاقتصادي للاعبين والمدربين، إضافة للعمل على تأمين المستلزمات التقنية والإلكترونية لاستخدامها أثناء البطولات.

كما تم الحديث عن تأمين صالات خاصة في بعض التجمعات السكنية، والعمل على تأمين مشاركات ودورات خارجية وداخلية لتطوير الكوادر فنيا وتحكيميا وتدريبيا، فيما جاءت ردود أعضاء المكتب التنفيذي الذين حضروا المؤتمر بمثابة وعود تنتظر التنفيذ في أقرب وقت.

” البعث”