الصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

مقتل مسلح من ميليشيا (قسد) وإصابة 2 بهجوم لفصائل شعبية

قتل مسلح من ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي وأصيب اثنان آخران في هجوم على حاجز تابع لها بريف اليعربية شمال شرق الحسكة.

وذكرت مصادر محلية أن هجوماً للفصائل الشعبية بالأسلحة الرشاشة استهدف حاجز الطاحونة التابع لميليشيا “قسد” في محيط قرية تل علو بريف اليعربية ما أسفر عن مقتل مسلح وإصابة اثنين آخرين.

وتتواصل الهجمات على تحركات ومواقع مسلحي ميليشيا “قسد” حيث قتل وأصيب العشرات منهم خلال الأسابيع الماضية في المناطق التي تحتلها الميليشيا بدعم من قوات الاحتلال الأمريكي في الجزيرة السورية

إلى ذلك، خطفت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية أربعة مدنيين بينهم امرأة في منطقة عفرين بريف حلب الشمالي.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال التركي ومجموعات إرهابية مما يسمى “الشرطة العسكرية” شنت حملة مداهمات واسعة في قرية كفر صفرة بمنطقة عفرين بالريف الشمالي ترافقت مع إطلاق نار بشكل عشوائي وكثيف لترويع الأهالي وخطفت ثلاثة مدنيين بينهم امرأة واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وفي السياق نفسه لفتت المصادر إلى أن مرتزقة الاحتلال التركي من إرهابيي ما يسمى “الجيش الوطني” أقدموا على خطف مدني من ذوي الاحتياجات الخاصة على مدخل مدينة عفرين.

وتأتي هذه الجرائم للاحتلال التركي ومرتزقته في سياق مخططاته للاستيلاء على ممتلكات السكان الاصليين ومواصلة الضغط عليهم لإجبارهم على ترك منازلهم وإسكان عوائل الإرهابيين التابعين له فيها..