رياضةصحيفة البعث

الاتحاد جاهز لمواجهة النواعير.. والصابوني يراهن على النقاط الثلاث

حلب – محمود جنيد

يستأنف فريق الاتحاد الدوري الممتاز بكرة القدم بجولته السابعة بلقاء ضيفه النواعير على أرضية ملعب الحمدانية بعد غد الثلاثاء..

والأحمر الحلبي العريق يمر بظروف صعبة للغاية، وهو في موقع وترتيب محرج للغاية، ويقبع في المركز الثالث عشر وقبل الأخير على سلم ترتيب الدوري بأربع نقاط، في موسم سيهبط أربعة من فرقه إلى الدرجة الأولى، وحصل على نقاطه من أربعة تعادلات دون أن يتمكن من تحصيل أي انتصار داخل أو خارج أرضه.

البروفة العملية الحقيقية للدوري تمثّلت بالمباراة التي لعبها الاتحاد في دور الـ 32 من كأس الجمهورية، والتي تغلب فيها على العربي بثلاثية نظيفة، حيث اعتبرها كثيرون بمثابة فك نحس، ودفعة معنوية مهمة للفريق ستساعده على كسر حاجز اللافوز والتقاط أنفاسه بنتائج إيجابية تبعده عن منطقة الخطر في الدوري.

مدرب الفريق الكابتن أنس صابوني بيّن لـ “البعث” أن الظروف لم تخدم فريقه في الدوري، إذ لم تكتمل صفوفه بأية مباراة من المباريات، وأكد أن وضع الاتحاد جيد قبل استئناف الدوري، وهو بجاهزية ذهنية وفنية عالية لمواجهة النواعير على أرضه، وانتزاع نقاط المباراة كاملة لأول مرة في الدوري، ووصف الصابوني مباراة النواعير بالمهمة جداً لتحقيق انطلاقة جديدة للفريق، وهو بحالة فنية وبدنية جيدة.