رياضةصحيفة البعث

حصيلة نوعية لمبارزتنا في البطولة العربية بانتظار غرب آسيا

أحرز منتخبنا للمبارزة سبع ميداليات ملونة في البطولة العربية للرجال والسيدات التي استضافتها مدينة السليمانية العراقية، وشهدت مشاركة إحدى عشرة دولة.

مدرب منتخبنا أدهم صقر أكد لـ “البعث” أن المنافسة كانت قوية جداً، خاصة مع وجود منتخبات ذات باع طويل باللعبة كالمنتخب الكويتي الذي سيطر على بداية المنافسات، لكن منتخبنا استطاع فرض ثقله، وتحقيق نتيجة جيدة يُطمح بأن تكون أفضل في بطولة غرب آسيا التي ستبدأ اليوم في مدينة السليمانية أيضاً، والتي يُعوّل فيها كثيراً على لاعبينا كونهم ألفوا المكان، ودخلوا في أجواء المنافسة بشكل ممتاز.

وأوضح صقر أن ما أنجزه منتخبنا دليل واضح على العزيمة التي يتحلّى بها الجميع من اتحاد اللعبة إلى الكوادر، وانتهاء باللاعبين، في سبيل تحقيق الإنجازات، وتذليل الصعوبات الكثيرة التي تعترض اللعبة.

أما على صعيد نتائج الفرق فأحرز منتخب السيدات، المكوّن من ماري علي، وأفروديت أحمد، ونجلاء الشرقي، وهيا السليمان، ذهبية سلاح الايبي، كما حقق منتخب السيدات، المكوّن من نجلاء الشرقي، وهيا السليمان، وحنين حمود، وغنى هرموش، فضية سلاح السابر. وتوّج منتخب الرجال، المكوّن من إبراهيم ديب، وكريم زينه، ويوسف أزمشلي، وعبد الله المصطفى، بفضية سلاح الايبي، وتوّج منتخب الرجال المكوّن من إبراهيم ديب، وكريم زينه، وحذيفه حجازي، ويوسف أزمشلي، ببرونزية سلاح السابر، وفي الفردي: حققت أفروديت أحمد فضية سلاح الايبي، وتوّجت ببرونزية سلاح الايبي، وبرونزية سلاح السابر اللاعبتان: ماري علي، ونجلاء الشرقي.

سامر الخيّر