رياضةصحيفة البعث

تشرين يواجه الوحدة في مباراة النقاط المضاعفة

اللاذقية – خالد جطل
يعود فريق تشرين المتصدر للدفاع عن لقبه غدا ضمن منافسات الدوري الكروي الممتاز، حيث يلتقي البحارة فريق الوحدة في مباراة صعبة على الفريقين ويراها المراقبون مباراة من العيار الثقيل كونها تجمع المتصدر ووصيفه في لقاء النقاط المضاعفة.

وتعتبر المباراة مفصلية لطرفيها، وعنها قال الكابتن أديب بركات، مساعد مدرب تشرين، لـ “البعث”: مباراتنا مع الوحدة قوية جداً وهو فريق له اسمه وتاريخه إضافة لكونه الوصيف ويبحث عن الفوز وحصد النقاط الثلاث، ورغم ما يمر به الوحدة من ظروف صعبة تتمثل بعدم الاستقرار الإداري والفني فإنه يبقى فريق كبير يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، استعدادنا للمباراة جيد وكفريق أصرينا على لعب المباراة وعدم التأجيل لأن اللاعبين أصابهم الملل نتيجة كثرة التأجيلات وابتعادهم عن الملاعب، واقتصار التحضيرات على التدريبات ومباراتنا الوحيدة مع الصنمين بكأس الجمهورية اعتبرناها ودية ، ولم نسعى لمباراة أخرى خوفاً من عودة الدوري بأي لحظة وتعرض أي من لاعبينا للإصابة.
وحول غياب عدد من لاعبي تشرين وتواجدهم مع المنتخب بين بركات : كفريق نعاني كثيراً منذ فترة بغياب لاعبينا وكان عددهم حوالي 8 لاعبين ولا يلتحقون بالفريق إلا قبل يوم من المباراة ما يؤثر على الانسجام وحالياً اللاعبون التحقوا قبل أمس “السبت” وهذه حالة سلبية لكن يبقى هذا واجب علينا كناد يرفد المنتخبات.
وبالنسبة لنقل مباريات الفريق إلى ملعب المدينة الرياضية كشف بركات أن أرضية الملعب سيئة ولا تصلح لكرة القدم وحالها حال ملاعبنا جميعاً باستثناء ملعب الحمدانية في حلب، ورغم ذلك فالفرق مضطرة للعب التزاما بقرارات اتحاد الكرة وما نخشاه فقط هو إصابة اللاعبين.
الجدير ذكره أن تشرين يتصدر الدوري برصيد 14 نقطة وكان قد فاز بالجولة الماضية خارج ملعبه على عفرين بهدف نظيف فيما يحتل الوحدة المركز الثاني برصيد 13 نقطة.