الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

“سبايدر مان” يزور صبياً أنقذ شقيقته من هجوم كلب

أوفى توم هولاند بطل الفيلم الجديد من سلسلة سبايدر مان بوعده للصبي الأمريكي بريدغر ووكر، الذي خاطر بحياته لإنقاذ شقيقته الصغرى من هجوم كلب في العام الماضي وهو بعمر 6 أعوام فقط.

وقضى البطل الصغير يوماً رائعاً برفقة هولاند وزيندايا وعدد من أفراد طاقم فيلم “سبايدر مان: نو واي هوم” الذين وصلوا لموقع التصوير لملاقاته مع عائلته، وكتب روبرت ووكر، والد الصبي، في منشور عبر حسابه على إنستغرام في تعليقه على مبادرة طاقم الفيلم “إن ظهورهم في ثوب أبطال الحي الطيبين ليس مجرد تمثيل، بل هي حقيقة شخصياتهم بالفعل”.

وقال الأب إن تعابير الحماس التي ظهرت على وجه ابنه عند ظهور ملهمه الممثل هولاند بالزي الكامل لشخصية سبايدر مان أمامه، وتفاعل شقيقته وأخيه الأكبر “لا تُقدر بثمن”.

ويظهر هولاند في مقطع الفيديو وهو يساعد ووكر على ارتداء قناع الرجل العنكبوت، ثم يعلمه بعض حيل البطل الخارق وحركاته مثل الارتكاز بوضعية “سبايدي” الشهيرة التي يظهر عليها البطل عند وقوفه على الأرض.

وعمل شقيق هولاند، هاري هولاند، كمرشد للعائلة خلال تجولهم في موقع تصوير الفيلم، ووصفه والد ووكر بأنه “رجل نبيل ولطيف ساعد الصغار في تجربة سحر الرجل العنكبوت على أرض الواقع”.

ويقول الأب إن حفاوة اللقاء بددت سريعاً مخاوفه من أن يضيع سحر الفيلم لدى أطفاله بمجرد سحب الستائر في موقع التصوير، وأوضح روبرت: “لقد حدث العكس، فقد جعل الممثلون وطاقم العمل أطفالي يشعرون كما لو كانوا هم النجوم”.

وأضاف: “وجدتهم على استعداد وترحيب بتوقيف يوم كامل من العمل والتصوير من أجل إسعاد طفلي ومنحه الفرصة للقاء بطله ونشر قصته على شبكة الإنترنت”.

وقبل أشهر من زيارة موقع التصوير، كشف روبرت في لقاء مع مجلة “بيبول” عن تلقيه مكالمة هاتفية من الممثل البريطاني هولاند للتحدث مع ووكر أثناء تعافيه من الحادثة، وقال إن المكالمة كان لها الأثر المعنوي البالغ في شفاء ابنه بعد علاج جروحه بعدد 90 غرزة.