رياضةصحيفة البعث

فوز جديد لسلة تشرين في دوري السيدات والآمال تزداد

اللاذقية – خالد جطل
جدّدت سيدات تشرين بكرة السلة عزف سمفونية الانتصار بفوزهن على سيدات بردى بنتيجة 56/ 43 ليحققن فوزهن السادس دون أي خسارة.

فوز تشرين جاء واقعياً وفق ما بيّنه مدرّب الفريق الكابتن إبراهيم حلبي لـ”البعث”، مشيراً إلى أن الفريق خاض قبل يومين مباراة قوية وصعبة جداً مع الثورة بطل الدوري، وبذلت اللاعبات جهداً مضاعفاً فيها للفوز والبقاء في قمة الترتيب، وهذا أثر بدنياً على الفريق ككل ما اضطر الجهاز الفني أمام بردى لإشراك جميع اللاعبات وفق مجرى المباراة. وكشف حلبي أنه اعتمد مبدأ المداورة بين اللاعبات لينجح بتحقيق الفوز السادس بالدوري، على أمل أن تواصل اللاعبات المشوار بثقة وتصميم نحو التتويج باللقب.

بدوره أشاد رئيس نادي تشرين طارق زينة بأداء فريقه، مشدداً على أن الفريق يسير بخطا جيدة، ولديه الكثير ليقدمه بهذه المجموعة المتميزة من اللاعبات اللواتي يؤكدن أنهن على قدر المسؤولية وأن القادم أفضل، فالطموح كبير بأن يتربع تشرين على القمة ويتوّج باللقب بالتزامن مع تفوق فريق كرة القدم والسعي لتحقيق النجمة الثالثة على التوالي كروياً.
وكان تشرين قد أنهى الشوط الأول لمصلحته 35/ 13، وبعد الاطمئنان للنتيجة وتوسع الفارق تمّ إشراك معظم اللاعبات بغية تخفيف الجهد والإرهاق عن باقي اللاعبات حيث جاءت نتيجة الأرباع كالتالي 11/ 7، 24/ 6، 18/ 11، 12/ 10.