رياضةصحيفة البعث

عدم رضا عن النتائج في كرة الطليعة والتفاؤل بالتعويض

حماة- منير الأحمد
مع مرور تسع مراحل من عمر الدوري الممتاز بكرة القدم تفاوتت نتائج فريق الطليعة بين تعادل وخسارة وفوز محتلاً المركز التاسع على لائحة الترتيب.

مدرّب الفريق فراس قاشوش أكد لـ”البعث” أن النتائج لم تكن مرضية بالشكل الكافي، حيث قدّم الفريق أداء جيداً في جميع مبارياته وكان في أغلب المباريات أقرب للفوز، مشيراً إلى أنه راضٍ عن أداء الفريق بغضّ النظر عن النتائج وموقع الفريق بالنسبة لسلم الترتيب، فالفريق قياساً لأدائه ومستواه الجيد يجب أن يكون مركزه ما بين السادس والثامن، موضحاً أنه منذ التوقف الأول للدوري عمل الجهاز التدريبي على تلافي السلبيات حتى يستقر موقع الفريق على سلم الترتيب في مرحلة الذهاب، ويكون في مواقع دافئة بعيدة عن شبح الهبوط.
كما اعتبر مدرّب كرة الطليعة أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي واضح، وخاصة في مباراة النواعير وكذلك أمام حطين، حيث أعاد حكم اللقاء ركلة الجزاء، وتمنى القاشوش على جمهور النادي مساندة الفريق في حلّه وترحاله خلال المباريات القادمة والارتقاء بالتشجيع المثالي على المدرجات.
من جانبه كشف عضو إدارة النادي المهندس معتز الصحن أن الإدارة راضية كل الرضا عن الفريق والكادر التدريبي، لأن الفريق قدّم في كل مبارياته التسع مستوى جيداً بشهادة الخبراء والنقاد، لكن في النهاية النتائج لم تكن ملبية لطموحات الجمهور. وبيّن الصحن أن القادم سيكون أفضل، فدورينا “دوري نقاط”، لكن الأمر يحتاج لصبر، خاصة وأن الفريق بدأ الدوري بمباريات قوية وبالتحديد مع أندية الصف الأول، وحالياً تنتظره مباريات أقل صعوبة.
وحول مطالبة جمهور الطليعة بتغيير موعد مباراته القادمة مع فريق الجيش للعب مساء، أوضح عضو الإدارة أن هذا الموضوع تحكمه عدة ظروف، أولها أن المباريات في الليل خلال الشتاء لها حساسية من حيث نوعية اللاعبين ومدى جاهزيتهم، فضلاً عن أن مشروع إنارة ملعب حماة البلدي لازال بعهدة الشركة وهناك أعمال لم تنتهِ بعد.
وحول تدعيم الفريق بلاعبين جدد خلال مرحلة الإياب، كشف مدير الفريق فضل النايف أن هناك تواصلاً مع مهاجم من الطراز الرفيع، وإذا تمّ الاتفاق سيتمّ الإعلان عنه حيث سيشكل فارقاً كبيراً لنادي الطليعة في مرحلة الإياب من المسابقة.