رياضةصحيفة البعث

الرفاعي يرفع راية التحدي مع عفرين.. وهدفه الثبات في الممتاز

حلب- محمود جنيد
تعاقدت إدارة نادي عفرين بشكل رسمي مع الكابتن عبد القادر الرفاعي مدرباً لفريقها الأول لكرة القدم وقدمته يوم أمس والجهاز الفني المساعد من خلال مؤتمر صحفي، حيث أكد رئيس النادي أحمد مدو بأن الإدارة كان لديها خيارات كثيرة انتقت منها الأفضل وهو المدرب الرفاعي صاحب السيرة الجيدة مع الكرامة والمنتخبات الوطنية، معرباً عن تفاؤله بالكادر الجديد لانتشال فريق عفرين من محنته، وموضحاً بأن أحد الداعمين هو من تكفل بتكاليف التعاقد بالتعاون مع الإدارة والمحبين واللجان المشكلة مؤخراً.
من جهته الرفاعي وصف مهمته بالمجازفة والتحديٍ الإيجابي لذاته، موضحاً في رد على تساؤلات طرحتها “البعث” بأن هدفه مع الجهاز المساعد هو انتشال الفريق من مؤخرة ترتيب فرق الدوري والمحافظة على حضوره في دوري الدرجة الممتازة لهذا الموسم.
وأشار الرفاعي إلى أن هنالك بوادر مساعدِة ومبشرة أهمها العناصر الجيدة على صعيد اللاعبين والتي يمكن دعمها بلاعبين على مستوى الخط الخلفي و توظيفها لتحقيق نتائج جيدة والابتعاد عن ذيل الترتيب، مع العمل على العامل النفسي والحالة الانضباطية، ونفى الرفاعي بأن تكون تجربته غير موفقة مع فريق الكرامة هذا الموسم.
من جهته مساعد المدرب نادر جوخدار بدا متحمساً جداً ومتفائلاً بأن يحقق الكادر مع عفرين مستوى ونتائج إيجابية تبقيه بين الأقوياء.