صحيفة البعثمحافظات

مطالب منطقة أبو الظهور أمام المعنيين

إدلب- يحيى بزي

التقى أمين فرع إدلب للحزب الرفيق أحمد جاسم النجار ومحافظ إدلب الرفيق ثائر ناصح سلهب أهالي منطقة أبو الظهور للوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم التي تركزت على ضرورة تأمين مادة المازوت للمزروعات، واستكمال ترميم المدارس، وزيادة المقنن العلفي وإعادة تشغيل الآبار وإزالة الأنقاض، والعمل على إحداث صيدلية وتشغيل قطار الركاب وتفعيل المستوصف الصحي.

الرفيق أمين الفرع أكد أهمية تضافر الجهود الحكومية والمجتمعية لإعادة الإعمار في المناطق التي دمّرها الإرهاب، معتبراً أن مطالب أهالي المنطقة وكافة سكان الريف المحرّر باهتمام القيادتين السياسية والتنفيذية بالمحافظة، مشدداً على أولوية ترميم البنى التحتية لتهيئة الظروف المناسبة وتقديم الخدمات لاستكمال عودة الأهالي إلى قراهم ومنازلهم.

وتخلّل اللقاء طروحات واستفسارات من أهالي المنطقة، وردّ المدراء والجهات المعنية على الاستفسارات وتدوين المطالب والصعوبات للعمل على حلها.

وفي سياق متصل تفقد الرفيق أمين الفرع والمحافظ والوفد المرافق سير العمل في شعبة سراقب للحزب وبلدية أبو الظهور، بالإضافة إلى سير العملية الامتحانية في مدرسة بنين أبو الظهور، وشدّد المحافظ على أهمية تقديم الخدمات للأهالي وتأمين مستلزماتهم، لافتاً إلى أهمية العملية التعليمة والتربوية في الريف المحرر التي تحظى باهتمام كبير، حيث وصل عدد المدارس المفتتحة لما يقارب المئة مدرسة وتحتضن نحو سبعة آلاف طالب.