الاحتلال الأمريكي يخرج 111 آلية باتجاه العراق بينها صهاريج محملة بالنفط السوري المسروق

أخرجت قوات الاحتلال الأمريكي رتلاً من الآليات المحملة بمعدات عسكرية والصهاريج المعبئة بالنفط السوري المسروق من الجزيرة عبر معبر الوليد غير الشرعي بريف الحسكة إلى قواعده في شمال العراق.

وذكرت مصادر محلية من ريف اليعربية بالريف الشمالي الشرقي أن رتلاً مؤلفاً من 111 آلية منها 60 ناقلة محملة بمعدات عسكرية إضافة إلى صهاريج محملة بالنفط المسروق ترافقه 6 مدرعات عسكرية غادر الأراضي السورية عبر معبر الوليد غير الشرعي إلى قواعد الاحتلال في شمال العراق.

وأخرجت قوات الاحتلال الأمريكي في الثالث من الشهر الجاري رتلاً مؤلفاً من 128 آلية بينها 60 براداً وصهريجاً للنفط و60 ناقلة تحمل دبابات وعتاداً عسكرياً متنوعاً بعضها مغطى بشوادر و8 مدرعات من معبر الوليد غير الشرعي إلى شمال العراق.

في الأثناء أصيب عدد من مسلحي ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي بهجوم للفصائل الشعبية على نقطة عسكرية في محيط بلدة النملية بريف دير الزور الشمالي.

وذكرت مصادر محلية أن الفصائل الشعبية نفذت هجوماً الليلة الماضية بالأسلحة الرشاشة على نقطة عسكرية تابعة لميليشيا “قسد” في محيط بلدة النملية بالريف الشمالي ما أدى الى إصابة عدد من مسلحي الميليشيا وتدمير أجزاء من المقر.

وفي الحادي عشر من الشهر الجاري قتل وأصيب عدد من مسلحي ميليشيا “قسد” بانفجار عبوة ناسفة زرعتها الفصائل الشعبية في قرية الطكيحي بريف دير الزور الشمالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى